شاهد: لحظة إعلان فوز الأهلى المصرى بجائزة أفضل نادى فى الشرق الأوسط وردة فعل الحضور.

لقطة للتاريخ : زلززال من التصفيقات لحظة فوز النادي الأهلي بجائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط.
شاهد: مذيع حفل جلوب سوكر أعلن عن تتويج الاهلي المصري بجائزة أفضل نادي فشاهدوا للزلززال الذي حدث داخل قاعة الحفل تصفيقاً وإحتراماً للكبير الأهلاوي.

شاهدوا لحظة إعلان فوز الأهلي بجائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط متفوقاً علي الهلال و النصر السعوديين.
عينك علي لحظة صعود الرئيس محمود الخطيب لإستلام الجائزة وسط تصفيق كبير وحار من كريستيانو رونالدو وغوارديولا وايرلينع هالاند وكل النجوم المتواجدين في الحفل لقطة تاريخية يجب أن يفتخر بها كل أهلاوي علي وجه الأرض.

حصد النادى الأهلى، جائزة أفضل نادٍ فى الشرق الأوسط، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عن عام 2023، الذي يشهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم.
وتقسم الجائزة إلى 14 فئة مختلفة، بالطبع أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، حيث يتنافس مجموعة كبيرة، على رأسهم النجم المصري ومعه ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم.

ويتابع العرب هذا الحفل بشغف، لمعرفة أفضل فريق في الشرق الأوسط الذى نافس عليه الأهلى المصرى  كلا من الهلال والنصر والاتحاد السعوديين.
ينافس النادى الأهلى على 4 جوائز في مسابقة مؤسسة جلوب سوكر، للأفضل في عام 2023 بفضل النجاحات التي حققها النسور الحمر خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top