فيديو: لحظة اعلان تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط.

المشهد الأغرب في تاريخ كريستيانو رونالدو لحظة تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.
شاهد : المذيعة المختصة لحفل جوائز جلوب سوكر سوف تعتزل الاذاعة والتليفزيون والمسرح من أجل ردة فعل رونالدو الغريبة والعجيبة.

المذيعة قامت بعمل مقدمة طويلة حماسية لتتويج رونالدو بأفضل لاعب في الشرق الأوسط ولكن ما فعله كريستيانو كان صادماً للجميع.
رونالدو كان لا يريد الصعود الي منصة التتويج واستلام الجائزة ولكن بعد تصفيقات الحضور ونظرة صديقته جورجينا نهض وقام بإستلامها في لقطة غريبة صادمة.

شاهدوا لحظة اعلان تتويج كريستيانو رونالدو بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في الشرق الأوسط وردة فعله العجيبة التي لم يفهمها ولا يستوعبها أحد ، هل رونالدو فقد الشغف في الحصول علي الجوائز أم ماذا !؟، شاهدوا ولكم الحكم.
توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بجائزتين، وذلك على هامش حفل توزيع جلوب سوكر عن عام 2023، الذي يشهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم.

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، بجائزة جائزة مارادونا، لأفضل هداف فى العالم خلال 2023.
وتقسم جوائز جلوب سوكر إلى 14 فئة مختلفة، بالطبع أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، حيث يتنافس مجموعة كبيرة، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم.

وينتظر العرب هذا الحفل بشغف، لمعرفة أفضل فريق في الشرق الأوسط التي يتنافس عليها الأهلي المصري والهلال والنصر والاتحاد السعوديين، فضلًا عن جائزة أخرى قيّمة لأفضل لاعب بالمنطقة، وكذلك أفضل نادٍ في العالم.
ينافس النادي الأهلي على 4 جوائز في مسابقة مؤسسة جوكر سوكر، للأفضل في عام 2023 بفضل النجاحات التي حققها النسور الحمر خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top