شاهد: لقطة عجيبة من الجماهير قبل مباراة الإمارات ومنتخبنا العربى بكأس آسيا.

اللقطة الأسوأ في تاريخ كرة القدم العربية في كأس آسيا المذيع الداخلي للملعب يطلب من الجماهير الوقوف من أماكنها لبدء دقيقة صمت علي إخواننا الين فقدوا في الأحداث الجارية ، فانظروا ماذا فعلت الجماهير الإماراتية.
شاهد الجماهير في المدرجات بدأت في الصرراخ وصافرات استهجان عجيبة وقامت بإنهاء دقيقة الصمت في أقل من 30 ثانية في مشهد صدم الجميع.
الجهاز الفني وكل لاعبي المنتخب الفلـ.ـسـ,طني والاماراتي أوشكوا علي البكاء في لحظة تهتز لها القلوب وتدمع لها العيون ولكن شاهدوا ماذا فعلت الجماهير.

حيث يلتقي منتخب فلـ.ـسـ.ـطين شقيقه الإماراتى، مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، فى نسختها الثامنة عشر.


ويحتضن ملعب استاد الجنوب في الوكرة بقطر، مواجهة فلسطين ضد الامارات ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ، بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب إيران صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، متساويا مع منتخب الامارات في المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخبا هونج كونج وفلسطين الترتيب في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب فلسطين الى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على احدى بطاقات التأهل لدور الـ 16.

فيما يسعي منتخب الامارات الى تحقيق الانتصار لخطف الصدارة وبطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أسيا كأول المتأهلين عن المجموعة للمنافسة على لقب المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top