شاهد: هدف المغرب الثانى الخرافى فى مرمى تنزانيا بعد تيكى تاكا مغربية ثم إنهاء عالمى من عز الدين أوناحى.

أنقذوا منتخبات افريقيا من أيدي المنتخب المغربي فهي غير مستعدة للخرافة والجنوون الذي حدث في هذا الهدف التاريخي.
شاهدوا الخرافة والابداع : أوناحي استلم الكرة علي حدود منطقة جزاء تنزانيا وقام بالتلاعب بالمدافع بطريقة خيالية جعله يرقص امام الجماهير وبعدها حدث ما لم يستوعبه العقل البشري.
أوناحي قام بعمل تيكي تاكا خيالية مع أمين عدلي ضرربوا بها خط دفاع تنزانيا بالكامل وسجل هدف من وحي الخيال أحدث زلززاال في الملعب.
عز الدين اوناحي فعل ما لم يفعله حكيم زياش وصددم كل لاعبي تنزانيا بمجهود خرافي وانهاء عالمي في الشباك جعل المعلق المغربي يفقد عقله علي الهواء مباشرةً.
شاهدوا هدف عز الدين أوناحي الأسطوري في مرمي تنزانيا بعد تيكي تاكا خيالية مبتكرة أهانت المدافعين وبصم علي هدف لا يمكن وصفه. وبات منتخب المغرب أول فريق عربي يحقق انتصار فى بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تعادل مصر والجزائر، وهزيمة كل من تونس وموريتانيا بالجولة الأولى للكان.

وأوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا منتخب “أسود الأطلس” فى المجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا وتنزانيا.

ويدخل منتخب المغرب نهائيات “كان 2023” بإعتباره أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب أمم أفريقيا، خاصة بعد الظهور التاريخى في كأس العالم 2022، حيث أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام منتخب فرنسا فرنسا وذلك بعد أن أطاح بمنتخبي إسبانيا والبرتغال المرشحين للمنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top