كولر يريد التعاقد مع صفقتين جديدتين فى يناير وطرابزون التركى يقترب من التعاقد مع الدباابة الأهلاوية ومفاجأة مدوية من كولر لـ سيد عبد الحفيظ وفيتوريا يفاجىء صفقة الأهلى الجديدة بقرار مدوى.

حالة من الغضب والرفض الشديد من المدرب السويسرى مارسيل كولر حيث رفض كولر الاستسلام للوضع الحالي، مشدداً على ضرورة أن يكون هناك صفقتين جديدتين في النادى الأهلى يناير الجاري.

واشترط المدير الفني الحصول على صفقات جديدة من أجل بدء الانطلاقة الجديدة في النصف الثاني من البطولات المحلية والإفريقية، ليحقق الفريق جميع البطولات كما حدث فى الموسم الماضى.

وطالب كولر بحسم صفقة لاعب وسط هجومي، بالإضافة إلى ظهير أيسر جديد ينضم إلى الفريق ليعاون معلول وكريم الدبيس في المهمة الثقيلة في الجبهة اليسرى للنادي الأهلي.

حيث يخشى كولر من إصابة الظهير الطائر على معلول وعدم وجود لاعب بنفس الكفاءة فى هذا المركز.

على جانب آخر اقترب المالى أليو ديانج من الرحيل عن القلعة الحمراء فى انتقالات يناير الجارى حيث كثف نادي طرابزون التركي من جهوده من أجل الحصول على خدمات نجم النادي الأهلي، والذي يرغب في الرحيل عن الفريق بناء على رغبة إدارة الفريق بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

ويريد الفريق التركي الحصول على ديانج بكل قوة، حيث دخل في منافسة مع نظيره قطر القطري من أجل استقدام اللاعب المالى القوي وصاحب الأداء المتميز مع النادى الأهلى فى السنوات الأخيرة.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن النادي الأهلي لا يمانع تخفيض المطالب المادية إلى 4 ملايين دولار بدلاً من 5 مليون دولار، مع وضع العديد من الامتيازات الأخرى.

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين ‏للمشاركة في تدريبات النادى الأهلى؛ بسبب انضمام أكثر من لاعب ‏للمنتخبات الوطنية.‏

ومنهم نجل الكابتن سيد عبد الحفيظ يوسف الذى رشحه كولر للتصعيد للفريق الأول فى مفاجأة سارة لمدير الكرة السابق الأسطورة سيد عبد الحفيظ.

على جانب المنتخب المصرى بعد السقوط فى فخ التعادل أمام أضعف منتخبات المجموعة يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر على إجراء تغييرات شاملة في تشكيلة المنتخب الوطني قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره غانا في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وعلم مصدر مقرب من الجهاز الفنى لمنتخب مصر أن فيتوريا يفكر في الدفاع بـ أحمد فتوح بالجبهة اليسرى، بدلا من محمد حمدي، والاعتماد على عمر كمال بالجبهة اليمنى بدلا من محمد هاني.

وقد يشارك اللاعب عمر مرموش نجم نادي انتراخت فرانكفورت الألماني بدلا من محمود تريزيجيه، مع احتمالية مشاركة مروان عطية بدلا من محمد النني في منتصف الملعب.

واشتغلت المجموعة الثانية عقب نتائج الجولة الأولى التي شهدت تعادلًا بين منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لمثلهما، وفوز كاب فيردي على غانا بثنائية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top