ريال مدريد يوجه صددمة العمر لـ باريس سان جيرمان ويخـ.ـطف صفقة جديدة من أنياب الفريق الفرنسى.

ريال مدريد النادى الملكى الذى يسعى للبقاء على القمة ولذلك يسعى دائماً لعلاج النواقص فى الفريق والتدعيم بعناصر على أعلى مستوى لضمان المنافسة على جميع الألقاب فى كل عام.

ومن أهم أولويات ريال مدريد حالياً هو مركز الدفاع بسبب إصابة ميليتاو وألابا أيضاً بعيداً عن الإصابة تقدمهم فى العمر بالإضافة إلى عدم الاعتماد بشكل كبير على ناتشو ورديغير.

وفى ضوء ذلك يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم خط دفاعه، والتعاقد مع لاعب مميز، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

حيث كشفت تقارير اهتمام نادي ريال مدريد بالمدافع الفرنسى الرائع وحسب ما أفادت به صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الريال دخل في حـ.ـرب جديدة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن تلك المرة ليست من أجل كيليان مبابي.

حيث يخطط ريال مدريد لضم ليني يورو صاحب الـ18 عام، قلب دفاع فريق ليل ، والذي يحظى بإهتمام أيضًا من بايرن ميونخ الألماني.

ووفقا لتقرير نشرته الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب الفرنسى يشبه كثيرا أسطورة ريال مدريد سيرجيو راموس، الذي لعب لسنوات طويلة بقميص الملكي ريال مدريد وحقق نجاحات أسطورية.

ويتمني ريال مدريد فى أن  يحسم صفقة لينى يورو، صاحب الـ 18 عامًا، نظرا لصغر سنه حيث يقدم مستويات رائعة وتطوره جذب أنظار المسؤولين فى ريال مدريد كذلك أن عقده الحالي يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 15 مليون يورو فقط.

كما أن بيريز استفسر من الأسطورة زيدان على التعاقد مع اللاعب وأعطى لريال مدريد الضوء الأخضر لضم اللاعب مشيداً بإمكانيات اللاعب الخرافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top