close >

دق ناقوس الخـ.ـطر فى برشلونة بعد النتائج السلبية فى الليغا ودورى الأبطال الأمر الذى انعكس على ثقة الإدارة والمسؤولين فى المدرب الإسبانى تشافى هيرنانديز.

فى الآونة الأخيرة أجرى  تشافي هيرنانديز، تجارب في الدفاع، حيث أجرى العديد من التغييرات في المراكز بهدف تحسين الأداء الذي هو بعيد كل البعد عن أداء العام الماضي لقد نجحت التجارب في بعض المناسبات، لكن الوضع سيتغير في الأسابيع المقبلة.

لابورتا بالبنط العريض إلى تشافى كما أفادت صحيفة”سبورت”الكتالونية عليك بإعادة أراوخو من جديد إلى مركزه الأساسى كقلب دفاع كفى تغيير فى مراكز اللاعبين.

كان أراوخو يلعب في المباريات القليلة الماضية كظهير أيمن وكذلك في بعض المباريات المحددة فقط. م

ن الواضح أن تشافي كان يعاني كثيراً في كلا الجانبين وكان يراهن على وضع مدافع قوي وسريع في الجانب الأيمن لوقف الهجمات الخطيرة للمنافسين.

قلب الدفاع الأوروجوياني أكد بالفعل منذ بضعة أسابيع أنه يحب اللعب في هذا المركز كثيرًا ومن الآن فصاعدًا يمكن أن يصبح لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع، وهو مركزه الطبيعي.

كما أن كوندى سيعود هو الآخر ليشكل ثنائية مع أراوخو ولن يتبادل المراكز تارةً فى الظهير الأيمن وتارةً فى الأيسر الأمر الذى انعكس على نتائج الفريق واهتزازه الدفاعى فى أواخر المباريات.

وحذر لابورتا تشافى أنه فى حالة عدم الإنصياع إلى الأوامر سيذهب إلى الخيار الأصعب وهو إقالة المدرب الإسبانى فوراً.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *