close >

مازالت الأصداء السلبية مستمرة فى برشلونة بعد سقوط الفريق فى فخ الهزيمة لمباراتين على التوالى فى الليغا ودورى الأبطال والابتعاد عن الصدارة بالإضافة إلى مستوى الفريق السىء الذى يُقلق عشاق برشلونة.

ومن هذه الأزمات ما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلًا عن إذاعة “راديو كتالونيا” حيث أن هناك الكثير من التوترات  داخل برشلونة بعد الهزيمة أمام رويال أنتويرب .

وبطل هذه الأززمة هو دى يونج حيث أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه أثناء اتجاه اللاعبين للطائرة عقب المباراة، اتصل ديكو المدير الرياضى لبرشلونة بـ دي يونج ليوبخه ويـ.ـعنفه على عدم الالتحاق ببعثه الفريق.

وتابعت الإذاعة أن دي يونج أخبر ديكو بأنه مريض، ليرد المدير الرياضي للنادي قائلًا:”ماذا يعني أنك مريض، هل شهد الطبيب بذلك؟” فيرد فرينكي بأنه يعاني من الحمى.

وأكمل التقرير أن هناك أزمة وجدال في مسألة غياب اللاعب عن قائمة الفريق، فـ ديكو لا يصدق أنه مريض ويعتقد أنه أراد التغيب عن تلك المبارة فقط.

ديكو الذى من أهم أولوياته التخلص من دى يونج وراتبه المرتفع الذى يرى أنه لا يتناسب مع ما يقدمه للفريق الأمر الذى يجعل هذه الأززمة قد تفسح المجال لتحقيق رغبة ديكو برحيل دى يونج.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *