close >

المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني يستعد بقوة لتقديم أداء قوى فى مونديال الأندية وبدأ يجهز عدة مفاجأت لقلب طاولة الاتحاد رأسا على عقب، خصوصا في ظل الأداء المميز الذي قدمه الفريق السعودى فى مباراة الأمس أمام أوكلاند سيتى.

 كولر سوف يعتمد على الجلسات النفسية من خلال الطبيب أحمد أبو الوفا وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على أهمية الفوز واستكمال مشوار الأهلي في البطولة خاصةً وأن مسؤولين القلعة الحمراء يأملون في حصد ميدالية فضية أو برونزية على الأقل.

 سيشهد معسكر الفريق تواجد اللاعبين القدامى من أجل لم شمل لاعبو الفريق الأحمر وعدم التفريط في البطولة التي لم يحصدها الأهلي من قبل، مشددا بأن كولر سيعمل على احتواء إمام عاشور الوافد الجديد وأكرم توفيق العائد من الإصابة وتقديم الدعم لـ كهربا وحسين الشحات.

كما أن مارسيل كولر يركز حاليا على إنهاء الأزمة الهجومية التي تضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتصحيح الأخطاء خصوصا في ظل التعادلات المستمرة في الأيام الماضية سواء ببطولة الدوري أو دوري الأبطال.

وتتوالى المفاجأت السارة حيث أن الأهلى حسم أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، وأن اللاعب سيكون لاعبا في صفوف  النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والأمر محسوم.

كما قرر الخطيب عودة الكابتن سيد عبدالحفيظ فى منصب المدير التنفيذى لشركة الكرة ومدير الكرة السابق بالأهلى يفكر فى الأمر وقد يحسم عودته خلال أيام.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *