close >

حالة من الاستياء الشديد ظهرت لدى السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ضد مستوى أحد لاعبي المارد الأحمر في الفترة الماضية نتيجة تراجع مستواه بشدة وعدم استغلاله الفرص بصورة مثالية.

واعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العديد من اللاعبين خلال الفترة  الماضي ولكن أكثر ما أغضبه هو أداء لاعب الأهلى السىء طاهر محمد طاهر.

وعلمنا من مصدر مطلع فى النادى  أن المدرب السويسري مارسيل كولر أبدى غضبه الشديد من نجم الفريق وهو اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق بالقلعة الحمراء نتيحة تراجع مستواه الملحزظ بشدة عن المستوى  المعهود حيث يرى مدرب الفريق السويسرى بأن اللاعب لم يستغل الفرص التى يحصل عليها.

ويرى كولر أن طاهر محمد طاهر قد حصل على العديد من الفرص مع النادي الأهلي إلا أنه لم يقدم الإضافة الحقيقية المنتظرة منه لصالح المارد الأحمر حيث كان اخر مشاركة له أمام شباب بلوزداد وكالعادة لم يقدم أى إضافة.

كما طالب كولر من الخطيب رحيل اللاعب المتمرد أحمد عبدالقادر ولكن الخطيب رفض بعد نصيحة لجنة التخطيط بأن كولر سيرحل ولا نريد أن نخسر اللاعب.

وجاء رفض الخطيب لرحيل اللاعب بغضب عارم لدى السويسرى الذى هدد بالرحيل فى حالة عدم رحيل اللاعب فى نافذة الانتقالات الشتوية فمن يرحل أولاً اللاعب أم المدرب؟!.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *