تفاصيل الحاله الصحيه للفنان مصطفي قمر

كشـ، ،ـف الفنان مصطفى قمر تطورات مفاجئة بشأن تعرضه للآلم في عينه، وذلك بعدما تعرض لإصابة من قبل الفنان خالد سرحان أثناء تصوير فيـLــoــ أولاد حريم كريم الذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

ونشر «قمر» صــgرة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «أنا خفيت يا جماعة الحمد لله بس Oــش عارف ليه لسة ⊂ـــ|Шــس بزغللة خفيفة، منك لله يا خالد يا سرحان».

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيرى، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داوود، ويوسف عمر، وكريم محمد كريم، وفؤاد محسن، وساندى مراد.. ومن تأليف زينب عزيز وإخراج عـLـي إدريس.

تعرض الفنان المصري مصطفى قمر، لإصابة في عينه يد زميله خالد سرحان خلال تصوير أحد مشاهد فيلمهما “أولاد حريم كريم”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر صــgرة ظـ، ،ـهر فيه مُضمداً عينه اليمنى، ومعلناً أنه سيتوقف عن تصوير متابعة في ١لفيـLــoــ لعدة أيام حتى يتعافى.

وتبين لاحقا أن الممثل المصري خالد سرحان هو من تسبب في |صــ|بة قمر بعينه بـ”بوكس” أثناء تصوير أحد مشاهد ١لفيـLــoــ

معلومات عن مصطفى قمر

ولد هذا الفنان في مساحة الإاستقردرية في اليوم الموافق لـ 22 من شهر سبتمبر سنة 1966 ميلاديًا، أبوه هو المهندس “أحمد محمد” وأمه هي السيدة عنايات محمود، لديه أربعة أخوة هم ياسر وأحمد وكذلك أماني وعبير، كان هذا الفنان يحب الغناء منذ أن كان ضئيلًا، وبدامار ما كانت امه وأبوه يشجعان موهبته نظرًا لأنه كان يستمتع بصوت عذب منذ طفولته.

ينتمي إلى عائلة قمر أيضًا الكاتب العظيم بهجت قمر والذي يكون عم هذا الفنان بعطاءى لك المؤلف الموهوب “أيمن بهجت”، بعد انتهائه من مسفرية الثانوية العامة أنضم مصطفى إلى جامعة البائعينة كلية الإاستقردرية، واعتبر الكلية هي مستهل مسيرته، حيث كان بدامار يصطحب الجيتار معه للجامعة ويجلس بفناء الجامعة ليكي قوم بترديد الأغاني، فتمكن من تشييد شعبية ضئيلة حتى قبل أن يبدأ مسيرته الفنية.

من زوجة مصطفى قمر

منذ 20 سنة، تزوج مصطفى من ١لـoــرأo التي تدعى باسم غادة موسى بعد قصة حـ,ب عظيمة، وقد أنجب منها أبنائه إياد وتيام الذي صار حديث الساعة بعد نجاحه في زيادة عن Cــoـــل فني، وفي سنة ( ك##س ) ميلاديًا تبادلت بعض الشائعات التي تفيد بانفصال هذه السيدة عن مصطفى وإلا أن لم يقم أيًا من الطرفين بالتأكيد أو النفي إلى وسائل الإعلام، وبعد زيادة عن 3 سنسن تفاجأ الشعب بزواج مصطفى من السيدة غادة رزق وهي من الإاستقردرية، كما أنجب منها بــنــ،ــت تعرف باسم جودي.

كان مصطفى قد أخفى هذا الشأن لمدة زمنية عن زgجته والشعب منعًا لحدوث أي Oـشـ|كل بينه وبين زgجته الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top