محمد صلاح يدعم شيرين عبد الوهاب بعد اطلالتها

 

 

رغم أزمتها الأخيرة في مصر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي يشهد حضور جماهيري كبير، وإطلالة جريئة على غير العادة تظهر بها، وتكشف عن دعم محمد صلاح لها.

شهد الحفل حضور جماهيري كبير رغم الأزمة التي تمر بها شيرين مؤخراً في مصر والتي يبدو أنها لم تؤثر على الحضور في الحفل الذي تألقت فيه بمجموعة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة.

خلال الحفل ظهرت شيرين بإطلالة جريئة على غير العادة، حيث اختارت الظهور بإطلالة كاجوال مكونة من قطعتين وهما بنطال من الجينز، وبلوزة من الدانتيل الشفاف باللون الأسود.

إطلالة شيرين عبد الوهاب تثير حولها جدل جديد
على الرغم من بساطة إطلالة شيرين في حفل القرية العالمية بدبي، إلا أنه أثار حولها الجدل والهجوم مجدداً، وذلك بسبب جرأتها.

حيث علق البعض على البلوزة التي ارتدتها شيرين بأنها كاشفة بدرجة كبيرة، وأنها غير ملائمة لتقاليد مجتمعنا العربي.

والبعض علق على إطلالتها بأنها مشابهة بدرجة كبيرة لإطلالة النجمة اللبنانية إليسا، حيث ظهرت إليسا سابقاً بالعديد من الإطلالات المشابهه في عدة مناسبات عامة.

كيف دعم محمد صلاح النجمة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة؟
خلال حفل شيرين عبد الوهاب في دبي تحدثت خلال إحدى الفقرات عن أزمتها الأخيرة التي تمر بها في مصر، وكشفت شيرين عن دعم لاعب منتخب مصر الشهير ونادي ليفربول اللاعب محمد صلاح.

حيث قالت: “من يومين صحيت على تليفون من حد إنتوا بتحبوه جدا، واتصل عشان يقولي إحنا بنحبك، ويسألني أنتِ كويسة.. عايزة أسمع لمحمد صلاح أحلى تحية”.

تفاعل الحضور مع حديث شيرين، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو شيرين وهي تكشف كيف دعمها صلاح داخل الحفل.

أخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع نقابة الموسيقيين في مصر
مؤخراً تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب إلى أزمة جديدة منعت على إثرها من الغناء في مصر، وتم إحالتها إلى التحقيق، ورفع عليها دعوة قضائية بتهمة الإساءة إلى الدولة المصرية.

شيرين عبد الوهاب متهمة بالاساءة لمصر من جديد

وذلك على خلفية مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه وهي في حفلها الأخير بدولة البحرين، وتمزج مع الجمهور قائلة: “انا هنا اتكلم براحتي، إنما في مصر ممكن اتحبس”.

ليتم تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتصدر نقابة الموسيقيين في مصر بيان رسمي لها تعلن من خلاله إيقاف شيرين عن الغناء، وإحالتها للتحقيق.

شيرين عبد الوهاب

ويقوم المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية جديدة ضدها بتهمة الإساءة إلى الدولة المصرية، مثلما فعل معها يابقاس في قضيتها الشهيرة التي عرفت إعلامياً بإسم “فيديو البلهارسيا”.

كانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت تأجيل التحقيق مع شيرين إلى العاشر من ابريل المقبل حتى تحضر شيرين بنفسها في التحقيق وليس هيئة الدفاع الخاصة بها مثلما حدث في التحقيق الماضي.

وخلال أزمة شيرين الحالية أعلن الكثير من النجوم والنجمات تضامنهم مع النجمة المصرية، ومن بينهم اللبنانية نجوى كرم، والسورية أصالة نصري، وغيرهم.

جدير بالذكر أن شيرين خرجت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBCتعتذر وأوضح حقيقة الموقف الذي قيل فيه الكلام المنشور.

عمرو أديب

وكانت شيرين قد وجهت رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها على موقع فيسبوك قالت فيها:

“عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي”.

“بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم أن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها”.

وأضافت”أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطانة”.

“ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعاً ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!

“اللي قلته نصاً وهو موجود بالفيديو “أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني” – فيه فرق كبير بين الجملتين!”.

وأختتمت “‫أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف!”.

“وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا.‬بحبك يابلدي مهما حصل، ودايماً #تحيا_مصر.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top