تزوجني عندا في حبيبته الجزء الخامس الاخير

… انا بس … قاللي : انتي بس ايه ؟! .. قلتله : اتعودت اناm لحالي ومش متعودة يناm عندي حد غريب … ضحك وقاللي : ياهبلة انا جوzك … انا مش غريب … وكمل ضحك … صرخت وقلتله : انت جوzي … من امتى .؟!… عمrك من يوم ما كتبنا الكتاب حسستني انك جوzي … عمrك ما كلمتني الا جديد … عمrك ما قعدت معي الا جديد … انت بالنسبة الي راجل غريب … وعفكرة انا بكرهك … وبكرهك كتير كمان … انت ظلمتني وقسيت علي … انت عيشتني ايام اصعب من الايام اللي عشتهاانت بعد موت ريم … انت قطعت قلبي زي ماتقطع قلبك عريم … انا خلص نهيت موضوعي بالنسبة لك … ونسيتك وتخطيتك … وعمrي ما رح انسى … اذا انا حbيت جنا لانه مالهاش ذنب … وما تفكرش بعمrك اني احbك … ( وطلعت من الغرفة ) وبعدين رجعت وكملت كلام : … اوعى تفكر تناm عندي مrة تانية … ولا تفكر نرجع زوgين … وانا خليتك تيجي عالبيت لانه بالنهاية بيتك ولو انه بيتي ما خليتك تخطيه … وطلعت من الغرفة وقفلت الباب بقوة … ورحت علي سrيري واتفتحت عياط وندmم عاللي حكيته وبنفس الوقت فشيت غلي فيه وجع السنة وشوي اللي عشتها …
تاني يوم الصبح راح علي شغله وما كنت عارفة ازاي قضى ليلته … وما كنت عارفه اذا خلاص علاقتنا انهارت كمان مrة … كنت خايفة تنهار من جهة … ومتمنيه تنهار من جهة تانية … مشاعري ملخبطة كتير ومش عارفة كيف اوصفها
رجع من الشغل … وطرح السلام كإنه ما صار شي بيناتنا … وحطتله اكل وكان يتكلم معي عادي .. من جوات قلبي انبسطت … بس ما حسسته بده … اتعاملت عادي …
ومrت اشهر واحنا على هالحال … بس ما اخفيش عليكم حbيت فارس شويه … او بالحقيقة حbيته كتير … بس ما كنتش ابينله شيء وكنت اتعامل معه رسمي.. .ليوم .. اتصلت فيا اختي الصغيرة( حلا ) وقالتلي : هلا عايزاكي تيجيني عالكافيه الفلاني … موضوع مهم … وما رضيت ابداً … تقولي .. عالتلفون … خفت عليها كتير .. وما بعرفش ازاي وصلت لهناك .. ودخلت الكافيه وانا بفتح الباب بلالين كتير نزلو علي راسي فتحت عيوني … لاقيت حلا واقفة بتضحك وجنبها لانا ودار عمي وحتى جنا حاملاها حماتي كلهم وبابا وماما واخواتي … استغربت الكل بيضحك وبيسقف … وما فيش بالمحل غير الاهل …انا ما فهمتش فيه ايه … ولا فارس بيطلع من وراهم وبيمشي ووقف قدامي ومعاه بوكيه ورد وركع عركبة ونص وطلع خاتم من العلبة وقللي: تتزوgيني … (زي الافلام بالزبط) … انا انصدmمت وما عرفتش اجاوب … قاللي :قدام اهلي واهلك … بعترف اني ظلمتك كتير … وكنت اناني … واستخدmمتك لانتقم وما اهتميت لمشاعرك … بس كل ما اتذكر اد ايه كنتي مسالمة معي وكنتي حنونة علي بنتي وحbتيها مع كرهك ليا … بعرف اد ايه انتي عظيمة .. هلا انا بحbك وكتير كمان … وعايز افتح صفحة جديدة معك من اليوم … انسي الماضي وخلينا نعيش مستقبل احلى … قدام الكل بوعدك ما ازعلك وما ابكيكي وما اكسرك … انا كنت بحb وما حbيت اخون 7بيبتي … وهلأ انا بحbك ومستحيل اخونك … تزوgيني هلا تزوgيني …
الكل صار يسقف ويصرخوا : وافقي وافقي … وانا اتطلعت بحلا وجحرتها لانها حطتني بهالموقف المحرج ههه … بس الصراحة كان احلى شعور عشته ….
وقلتله : خلاص بوافق… والكل يسقف ويصفر … مr على المفاجأة حوالي سنتين ونص … و طلع فارس احن شاب بالدنيا … ولما يحb بيحb … ما بزعلني وما بجرحني وحطني على كفوف الراحة … واخدني شهر عسل ع تايلند … لاني كرهت المالديف … هههه …اتأخرت بالخلفة وكان عندي مشكلة تكيس قلي الدكتور بتتعالج .. بس ملتهية بجنا 7بيبة قلبي … وفكرت اكمل الماجستير وطلعت حامل وهلأ انا حامل جديد …
انا مبسوطة كتير بعيلتي والاهم بامي التانية حماتي لانها كانت اروع شخصية شفتها بحياتي وعرفت انه فكرة المطعم فكرتها … وعرفت كمان انه فارس كان بده يطلقني لما رجع لريم وما خلته … وحتى قلتله اسكن بيت تاني البيت ده بقي ليها …وما زالت واقفة جنبي وبترشدني …. الله يخليهالنا يا رب … ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top