رواية حطمت قواعده ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

امل وهي تعبث بخصيلات شعرها الكيرلي وتنظر له بغيظ /يلا ننزل بقي عشان ما نتأخرش ،نظرت لها لؤي بغيظ وهو يغلق السياره وتحدث قائلا/يلا يا ختي
🌟عند مهاب أمام الملهي الليلي 🌟
كان يستند علي سيارته وهو يدخن سيجارته منتظر حفيد ابليس وبعد قليل من الوقت وصل أدهم ونزل من السياره واعطي مفتاح سيارته للسايس ليركنها وتوجه ناحية مهاب الذي ما زال يدخن سيجارته وهو يفكر في مشاكله الشخصيه
أدهم وهو يقف بجانبه/اللي واخده عقلك ،نظر مهاب لأدهم والقي سيجارته ارضا وتحدث بهيام قائلا/وقلبي والله كمان يا كينج

close

 

أدهم بضحكه رجوليه /ده مين هي دي
مهاب /باعدين هقولك كل حاجه المهم انت جبتنا هنا ليه
أدهم بغمزه/اي هنمسي علي الضيف الجديد
مهاب بضحكه/عليا النعمه عالمي

 

أدهم بابتسامه/طب يالله يا اخويا ندخل عشان نلحقهم
🌟عند عبد العزيز 🌟
كان يجلس في احدي طوابق العماره وتحديداً في الطابق الثالث شقه رقم ١١،كان يجلس مع سيده يبدو عليها الشيب نوعا ما رغم كُل مستحضرات التجميل المبالغ فيها التي تضعها علي وجهها ،ومن حولهم يجلسون رجال ونساء منهم من يلعب المسير ويشرب الخمر ومنهم من يتمايل علي أصوات الموسيقي الصاخبه

 

عبد العزيز /وحشني القاعده معاكي قوي
صباح/ما انت اللي محدش بيشوف وشك بقالك ٤شهور ،تنهد عبد العزيز بتعب واراح بظهره للخلف وتحدث قائلاً/مشاغل والله يا صابوحه غصب عني ،وقفت صباح وقد بدي علي وجهها الغضب وتحدثت بضيق قائله/غصب عنك كل حاجه غصب عنك انك تجيلي وقت ما تحب وتبعد وقت ما تحب وكان برضوا اللي حصل زمان غصب عنك صح يا عبد العزيز انا خلاص تعبت تعبت امتي تبقي ليا بقي امتي ،انفجرت صباح من البكاء فأسرع عبد العزيز اليها وشرع في تهدئتها ولكنها لم تستجب له وأخذت تبعده عنها بغضب شديد

 

عبد العزيز /اوعدك مش هيتكرر اني اغيب عنك كل ده تاني يا صابوحه خلاص بقي متزعليش
صباح وهي تمسح دموعها /اتمني توفي بوعدك المره دي
عبد العزيز وهو يحتضن صباح واتجه بها الي احدي الغرف الموجوده في تلك الشقه اللعينه/هوفي اوعدك
🌟عند ديانا 🌟
ذهبت مع تلك الراجل الي شقته وعندما دلفت للشققه تفاجئت بعدد كبير من البنات العاريات ورجال ساكرون يضحكون ويتمايلون علي ألحان الموسيقي

الصاخبه التي تعزفها تلك الفرقه الموجوده معهم وراقصه تتمايل بحركات اغرائيه بجسدها المنحوت وبحولها بعض الرجال الذين يلقون عليها النقود بلا مبلاه وهي تتراقص اكثر فأكثر كلما القي عليها أحدهم رزمه من النقود ،نظرت ديانا بزهول وتسائل لتلك الراجل المخادع اَ من المعقول ان يكونوا كل هؤلاء الفتيات إخوانه واِن كانوا فمن كل هؤلاء الرجال !
صاح احد الرجال موجهاً حديثه لتلك الراجُل الذي اتي مع ديانا قائلاً/ايوااا بقي يا جيمي مين الفرصه اللي معاك دي
جيمي وهو ينظر لديانا /بره عنك دي ياسطااا دي تخصني ،كانت تلك الراقصه تتابع الحديث ولكنها توجهت ناحية جيمي عند سماعها جملته الأخيره وأخذت

 

تتمايل أمامه بحركات سريعه ومغريه وكأنها تخبره ان ينتظر لتنتهي من الرقص وبعداها ستحاسبه علي تلك الكلمات الذي تفوه بيها ،ابتعدت ديانا الذي كانت تقف بجوار جيمي حتي لا ترتطم بتلك الفتاه اللعينه
جيمي وهو يقترب من ديانا متجاهلا حركات تلك الراقصه /متخافيش محدش هيقربلك انتي هنا في حمايتي لحد ما ارجعك لأهلك انا قلت كيدا بس عشان

 

محد

”رواية حطمت قواعده” لتكلمة الجزء التالى من الرواية اضغط هنا?⏬???

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top