عائق وحيد يمنع كلوب من تدريب برشلونة ولابورتا له حرية الإختيار.

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم عن احتمالية تولي الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قيادة برشلونة في الموسم المقبل بعدما أعلن المدرب الألماني رحيله عن فريق ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم وهو ما فعله تشافي هيرنانديز عندما أعلن أيضاً رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الجارى.
ويُعد الألماني يورجن كلوب هو الاسم الأكثر تداولا لخلافة تشافي في برشلونة، بعد إعلان الألماني بشكل مفاجئ رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن كلوب لن يتخذ قراراً بشأن مستقبله قبل التفكير وضمان إعطاؤه الصلاحيات الفنية فى اختيار وبيع اللاعبين كما كان يتعامل فى ليفربول.
وأكدت الصحيفة إذا عارض لابورتا هذا الشرط لن يكون كلوب مدرباً لـ برشلونة على الإطلاق الجميع فى برشلونة يجب أن يعملوا لما يراه كلوب وفريقه الفنى لصالح الفريق.

وتابعت بيلد : “سيكون لبرشلونة ميزة مهمة إذا قدم عرضا للتعاقد معه، حيث يعتبر البارسا الفريق الوحيد الكبير في الليجا الذي يمكن أن يتعاقد معه، خاصة بعد أن جدد ريال مدريد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026، كما يمتلك سيميوني عقدا مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2027.
وأوضحت الصحيفة، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، معجب بالمدرسة الألمانية، ويدرس التعاقد مع مدربين مثل هانز فليك وتوماس توخيل.

وأكدت أن التوقيع مع يورجن كلوب سيكون بمثابة حدث عظيم لجماهير البارسا، نظرا لخبراته التدريبية الطويلة سواء مع دورتموند أو ليفربول.
فيما قالت صحفية سبورت الكتالونية إن برشلونة مقتنعون بقدرتهم على إقناع كلوب بتأجيل إجازته وأنه سيستمع إليهم إذا بذلوا قصارى جهده، المشكلة هي الصعوبات الاقتصادية لبناء المشروع الجديد وهنا على كلوب أن يقرر الانضمام للمشروع بهذه الصعوبات أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top