close >

تحدث الأسطورة زين الدين زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “هل تفتقد الأدرينالين بابتعادك عن التدريب؟.. “نعم.. بالطبع عندما تكون خارج المجال، ترى الأمور بطريقة مختلفة.. لقد مر عامان منذ أن تركت التدريب، لكنني سأعود قريبًا”.

مضيفًا “بيلينجهام لاعب مهم، وله مستقبل كبير ومناسب للعب في ريال مدريد. كنت أشاهد معه نهائي دوري الأبطال في باريس ضد ليفربول”.

وأضاف “إذا كان هناك لاعب يجعلني أقفز من مقعدي، فإنه كريم بنزيما. ربما لوكا مودريتش أيضًا، إنهما لاعبان عندما يحملان الكرة، تعتقد أنهما سيفقدونها، لكنهما دائمًا ينجحان في الخروج من المواقف الصعبة”.

وبشأن العودة للتدريب في فرنسا، قال زيدان “لا يمكنك رفض أي شيء. أعرف ماذا أريد وما لا أريده. إذا قررت أخذ فترة راحة، فهذا لأنني أحتاجها.. آمل أن أتمكن قريبًا من العودة للتدريب”.

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس ومفاجأت بسببها رفض الفرنسي زين الدين زيدان تولي القيادة الفنية لناديه السابق أولمبيك مارسيليا خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة مارسيليا عرضت على زيدان تدريب الفريق الأول، عقب رحيل الإسباني مارسيلينو ولكن زيدان رفض لرغبته فى تدريب

يُستكمل الموضوع فى الصفحة التالية بالأسفل👇 👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *