close >

كما هو معروف، فإن كيليان مبابي ينهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وفي بداية الصيف الماضي أبلغ النادي الباريسي بالفعل بنيته بعدم تنفيذ شرط التجديد من جانب واحد حتى عام 2025.

وقد أثارت تلك الرسالة التي أرسلها مبابى فى مطلع وبداية الميركاتو الصيفي الماضى الذعر فى باريس سان جيرمان  وتسببت في بداية مسلسل تليفزيوني غير متوقع جعل الجميع يقف على أطراف أصابعه طوال الصيف الماضى منتظرين نهاية هذا المسلسل الطويل.وبدا أن مبابي ليس لديه خيار آخر سوى التجديد وهو ما لا يريده، أو الانتقال إلى ريال مدريد في عملية شبه “مستحيلة”.

 باريس سان جيرمان استخدم عملية ضغط على مبابي. كما أستبعده من قائمة الفريق قبل  الجولة التحضيرية للموسم الجديد في اليابان بلحظات قليلة، لكن اللاعب تحمّل ذلك وطلب من ريال مدريد عدم تقديم أي عرض إليه، لأنه ليس لديه أي نية لتغيير ملعب حديقة الأمراء نحو البرنابيو حتى شهر يونيو من العام المقبل.

كما كان مبابي واضحًا جدًا في أنه سيكسب كل يورو أخير من عقده الحالي، وهو ما يعني حوالي 70 مليونًا من الراتب. في النهاية حصل مبابي على مراده ومنحه باريس سان جيرمان تصريحا وسمح لعه باللعب مرة أخرى، وقام اللاعب  بتسجيل 7 أهداف في 5 مباريات، وهو ما أعطى أريحية لمدرب الفريق لويس إنريكي.

ولكن استجد جديد وباريس أرسل إشارات سارة لريال مدريد بعدما أعلن باريس عن نيته

يُستكمل الموضوع فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *