بالاسماء || كولر يستقر على اسماء الراحلين عن الفريق

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الراحلين عن قلعة التتش نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم الحاجة إلى خدماتهم وعدم الاعتماد عليهم في المباريات.

ويستضيف الأهلي نظيره فاركو غدا الجمعة على ستاد القاهرة في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيلعب الاهلي أمام فاركو ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز بكاس مصر على حساب فريق بيراميدز بهدفين لهدف.

وأبلغ كولر مسؤولي الأهلي برغبته في الاستغناء عن شادي حسين المهاجم ومحمد محمود لاعب الوسط المعار للاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكذلك النجم البرازيلي برونو سافيو، إضافة إلى لويس ميكسيوني.

المدرب السويسري طلب أيضا رحيل الظهير الأيسر أيمن أشرف والثنائي الصغير محمد فخري وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة على أن يعود الثلاثي بعد نهاية فترة الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

ويفكر كولر في مشاركة ياسر إبراهيم وأحمد القندوسي ومحمد شريف وخالد عبدالفتاح في لقاء فاركو لتعويض الغيابات.

وتعرض رامى ربيعة للإصابة خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بجزع في الكتف، فيما أثبتت الفحوصات، التي أجراها عمرو السولية إصابته في العضلة الأمامية، بينما مازال موقف أحمد عبدالقادر المصاب بإجهاد عضلي غامض من اللحاق بالمباراة، وسيجرى فحوصات جديدة لتحديد موقفه من المشاركة.

نقلاً عن موقع الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top