Just another News 188 Media Sites site

قصة ﻧﻌﻤﺔ ﻭﻣﻨﻌﻢ

منعم: نعمة اجي بغيت نهدر معاك وسمعيني مزياان نعمة: واا واا خخاا هانا جاية منعم: يمكن كتكولي علاش معمري هدرت معاك قبل او علاش مكنجي نزورك او علاش مكنهدرو بحال كاع الناس المخطوبين انا غنجاوبك سمعيني ا بنت الناس انا هاد الزواج جبروني عليه الواليد خيرني بين سخطو ورضاه مكان عندي تتا حل من غير نقبل نتزوجك واخا مكنحس بوالو من جيهتك وقلبي مع واحدة اخرى نتي غتعيشي معايا معززة مكرمة والخير اللي لقيتيه فدار باك غتلقايه عندي ولكن غنعيشو بحال الخوت اولا عتبريني مكينش فحيتك تنشوفو هاد الحريرة فبن غتخرج
نعمة كانت كتسمع ليه ومصدومة غوتات وعايرات وسبات مي فخاطرها مقدرات تكول ليه تا كلمة ومعقلتش عليه امتى خرج وخلاها … حاجة خايبة تكون كتبني فالاحلام ديالك وفالاخير كلشي يريب فوق راسك والانسان اللي كنتي كتكول عمرو يغدرك او يطيح من قيمتك يكون هو اول واحد يضربك فالظهر … بقات كتبكي على الزهر الزين اللي عندها العرايس كيدوزو سهر العسل وهي بداتو بالاهانات توضات وصلات ونعسات … صبح الصباح على العرسان كل واحد فيهم ساد عليه فبيتو نعمة مكانتش قادرة تشوف فمنعم من بعد الجرح اللي جرحها بكلامو اما سي منعم
ماكااااانش مسوق بحال الى حيد هم كبيييير فوق كتافو المهم جابو لهم الفطور فطرو وخرج منعم يدور مع الحبيبة ديالو اما نعمة بقات فالاوطيل
دازت سيمانة العسل عند منعم كالبرد حيت ديما داخل خارج مع حبيبتو اما نعمة حبسات راسها فالجناح هرت منعم حطماتها فنهار عرسها هو كان ناشط وهي عاطيها للبكى والنواح … كملو ديك سيمانة وجمعو حوايجهم ورجعو لمدينتهم … الدار ديال منعم كانت كبيييرة ومفرشة زيان
تكول واش مهندس ديكور اللي مفرشها المهم دخلو وحطوا حوايجهم منعم دخل ديريكت لبيتو ونعمة معرفت مادير دخلات للصالون وتكات بيدما
يجي بوراس كيما مسمياه باش يوريها بيتها فين تنعس.. < دابا غنخلي الشخصيات هما اللي يهدرو> منعم : اللللله على راحة مكين ماحسن من الدارنبدل عليا ونمشي نشوف الحبيبة ديالي ونسهرو شوية اووووف ديك اللصقة نستها ماعرفتها فين مشات نمشي نقلب عليها لتكون تجلات عارفها مكلخة …اوييلي فين مشات هاد اللصقة تاني نعمة واااا نعمة وااا الصقة واا بنادم وفييينك انا عنعيط عليها تكيبان ليا شي واحد ناعس
فالصالون مشيت ولقيتها نااااعسة كنت ناوي نفيقها ونغوت عليها مي فاش شفتها كيف ناعسة ماحسيتش براسي حتى طرت لبتي وجبت ليها الغطى وغطيتها كانت ناعسة بحال شي بنيت صغيييييورة وشعرها مغطي النص فوجهها بقيت كنشوووف فيها حتى صونا ليا التلفون ولاول مرة كنقطع على الهام الخط مكنتش باغي نخرج كنت باغي نبقى نتامل فهاد البنت اللي باينة فيها كانت كتبكي
كانو المالامح ديالها غزالين اول مرة كنرد ليها البال من قبل تا الشوفة مكنتش كنشوف فيها … غطيتها مويان وكاليتها بالوسايد خفت عليها لطيح
ههههههه رجعت لبيتي بدلت حوايجي وكتبت مساج لالهام عتدرت منها وكلت ليها بلي مريض مافيا مايخرج وتاهيا ماسولتني ومكالت والو …صبح الصباح ومنعم فاق مغوبش مولف الكالم فالدار ولكن اليوم فاق على الحركة وريحة الطياب اللي خارج مالكوزينة …. نعمة كانت كتوجد الفطور الطبلة كانت عامرة بحالا عارضة على العائلة كاملة ماشي غير 2 الناس اللي غيفطروا …. منعم: واش كتسناي شي حد؟؟؟ نعمة : ببرودة كتجاوب اه
منعم : وشكون بالسلامة ؟؟؟؟ نعمة: العائلة ديالنا جايين يفطرو معانا ويكولو لينا على السلامة من السفر … اه وحاجة اخرى قدامهم نتعاملو مع

منعم: نعمة اجي بغيت نهدر معاك وسمعيني مزياان نعمة: واا واا خخاا هانا جاية منعم: يمكن كتكولي علاش معمري هدرت معاك قبل او علاش مكنجي نزورك او علاش مكنهدرو بحال كاع الناس المخطوبين انا غنجاوبك سمعيني ا بنت الناس انا هاد الزواج جبروني عليه الواليد خيرني بين سخطو ورضاه مكان عندي تتا حل من غير نقبل نتزوجك واخا مكنحس بوالو من جيهتك وقلبي مع واحدة اخرى نتي غتعيشي معايا معززة مكرمة والخير اللي لقيتيه فدار باك غتلقايه عندي ولكن غنعيشو بحال الخوت اولا عتبريني مكينش فحيتك تنشوفو هاد الحريرة فبن غتخرج
نعمة كانت كتسمع ليه ومصدومة غوتات وعايرات وسبات مي فخاطرها مقدرات تكول ليه تا كلمة ومعقلتش عليه امتى خرج وخلاها … حاجة خايبة تكون كتبني فالاحلام ديالك وفالاخير كلشي يريب فوق راسك والانسان اللي كنتي كتكول عمرو يغدرك او يطيح من قيمتك يكون هو اول واحد يضربك فالظهر … بقات كتبكي على الزهر الزين اللي عندها العرايس كيدوزو سهر العسل وهي بداتو بالاهانات توضات وصلات ونعسات … صبح الصباح على العرسان كل واحد فيهم ساد عليه فبيتو نعمة مكانتش قادرة تشوف فمنعم من بعد الجرح اللي جرحها بكلامو اما سي منعم
ماكااااانش مسوق بحال الى حيد هم كبيييير فوق كتافو المهم جابو لهم الفطور فطرو وخرج منعم يدور مع الحبيبة ديالو اما نعمة بقات فالاوطيل
دازت سيمانة العسل عند منعم كالبرد حيت ديما داخل خارج مع حبيبتو اما نعمة حبسات راسها فالجناح هرت منعم حطماتها فنهار عرسها هو كان ناشط وهي عاطيها للبكى والنواح … كملو ديك سيمانة وجمعو حوايجهم ورجعو لمدينتهم … الدار ديال منعم كانت كبيييرة ومفرشة زيان
تكول واش مهندس ديكور اللي مفرشها المهم دخلو وحطوا حوايجهم منعم دخل ديريكت لبيتو ونعمة معرفت مادير دخلات للصالون وتكات بيدما
يجي بوراس كيما مسمياه باش يوريها بيتها فين تنعس.. < دابا غنخلي الشخصيات هما اللي يهدرو> منعم : اللللله على راحة مكين ماحسن من الدارنبدل عليا ونمشي نشوف الحبيبة ديالي ونسهرو شوية اووووف ديك اللصقة نستها ماعرفتها فين مشات نمشي نقلب عليها لتكون تجلات عارفها مكلخة …اوييلي فين مشات هاد اللصقة تاني نعمة واااا نعمة وااا الصقة واا بنادم وفييينك انا عنعيط عليها تكيبان ليا شي واحد ناعس
فالصالون مشيت ولقيتها نااااعسة كنت ناوي نفيقها ونغوت عليها مي فاش شفتها كيف ناعسة ماحسيتش براسي حتى طرت لبتي وجبت ليها الغطى وغطيتها كانت ناعسة بحال شي بنيت صغيييييورة وشعرها مغطي النص فوجهها بقيت كنشوووف فيها حتى صونا ليا التلفون ولاول مرة كنقطع على الهام الخط مكنتش باغي نخرج كنت باغي نبقى نتامل فهاد البنت اللي باينة فيها كانت كتبكي
كانو المالامح ديالها غزالين اول مرة كنرد ليها البال من قبل تا الشوفة مكنتش كنشوف فيها … غطيتها مويان وكاليتها بالوسايد خفت عليها لطيح
ههههههه رجعت لبيتي بدلت حوايجي وكتبت مساج لالهام عتدرت منها وكلت ليها بلي مريض مافيا مايخرج وتاهيا ماسولتني ومكالت والو …صبح الصباح ومنعم فاق مغوبش مولف الكالم فالدار ولكن اليوم فاق على الحركة وريحة الطياب اللي خارج مالكوزينة …. نعمة كانت كتوجد الفطور الطبلة كانت عامرة بحالا عارضة على العائلة كاملة ماشي غير 2 الناس اللي غيفطروا …. منعم: واش كتسناي شي حد؟؟؟ نعمة : ببرودة كتجاوب اه
منعم : وشكون بالسلامة ؟؟؟؟ نعمة: العائلة ديالنا جايين يفطرو معانا ويكولو لينا على السلامة من السفر … اه وحاجة اخرى قدامهم نتعاملو مع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *