إذا اقتربت منك قطة.. فهناك 3 رسائل من الله لك (تعرف عليهم

إذا اقتربت منك قطة.. فهناك 3 رسائل من الله لك (تعرف عليهم)  ­تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة التي خلقها الله – سبحانه وتعالى – لكي تكون موجودة مع الإنسان في الدنيا، ويجب عـLـي كل إنسان أن يحسن إليها، حيث قال الله تعالى: «وَالأَنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ*وَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ

إذا اقتربت منك قطة.. فهناك 3 رسائل من الله لك (تعرف عليهم Read More »

قصه واقعيه

قصه واقعيه مؤثره تزوج شاب من إمرأه وبعد ثلاث سنوات من الزواج لم تأتي إرادة الله لهذا الرجل أن يكون أبآ وكان هذا الرجل مؤمن بإرادة الله وقدره فقرر هو وزوجته الذهاب إلى الملجأ وأن يتكفلوا طفلآ ويعتنوا به ويترعرع في كنفهم وفعلآ اختاروا طفلآ وذهبوا به إلى منزلهم وهموا برعايته والعنايه به حتى تعلقوا

قصه واقعيه Read More »

قرية كلما وُلد طفل فيها اختفى الجزء الثالث

الجزء الثالث 👇👇👇👇👇👇👇 تبدو متعطشاً لمعرفة سرنا الذي أخفيناه قرون عديدة وأجيال تعقب أجيال قد أخفيناه ولكني عندما لمحت وجهك علمت أنك لن تخوننا وأنك ستحفظ سرنا لذلك أرسلتك للمنزل الذي يوجد به أحد مداخل المدينة السفلية… هذه المدينة

قرية كلما وُلد طفل فيها اختفى الجزء الثالث Read More »

قرية كلما وُلد طفل فيها اختفى الجزء الثاني

الجزء الثاني 👇👇👇👇👇👇 قرية كلما وُلد طفل فيها اختفى بعد ولادته لمدة خمسة أيام ثم يجدونه في مكانه وهو في صحة وعافية ولا يبدو عليه شيء من الجوع أو العطش وما شابه . ­مع الدكتور على عبدالعظيم أستاذ التاريخ المصري القديم هذا الكلام من زميل له يعمل معه في الجامعة وكان معينا حديثا .سمع الدكتور

قرية كلما وُلد طفل فيها اختفى الجزء الثاني Read More »

شـ ـاهـ ـد بعد 42 سنة: كيف تغـ ـيرت ملامح طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة”..

شـ ـاهـ ـد بعد 42 سنة: كيف تغـ ـيرت ملامح طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة” هل تتذكرون الطفل الذى شارك فى مسرحية إنها حقاً عائلة محترمة و مسرحية شاهد ما شفش حاجة و فيـLــoــ عـLـي باب الوزير ..إنه الأن المهندس ..

شـ ـاهـ ـد بعد 42 سنة: كيف تغـ ـيرت ملامح طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة”.. Read More »

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزء الرابع

الجزء الرابع 👇👇👇👇👇👇👇👇  للتعامل مع الأطفال بعد فقدان الأم: 1- الحديث مع الأطفال بصراحة: يجب أن يتم شرح الحدث بطريقة صريحة ومناسبة لعمر الطفل. يجب ألا يخفى عليهم حقيقة الوفاة وأن تكون الإجابات صادقة وواضحة. تقديم الدعم العاطفي: يحتاج الأطفال إلى الشعور بالدعم والرعاية بعد فقدان الأم، ويجب توفير بيئة داعمة ومحفزة لهم. 3- مواصلة

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزء الرابع Read More »

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزء الثالث

الجزء الثالث 👇👇👇👇👇👇👇  ‎قتل طفلانا فهتم للجين ‎لم أستطع النوم في تلك الليلة ‎في الصباح قلت لزوجتي انا ذاهب للعمل ‎والهيتها وأغلقت الباب وختبئت على العلية في المطبخ ‎لأرى ماتصنع في غيابي وحصل شى غريب لا احد يتوقعه بعدما اختبئت في المطبخ وجد شيئا غريبا قامت زوجتي بتنظيف البيت واتجهت إلى المطبخ وأنهت العمل به

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزء الثالث Read More »

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزءالثاني

الجزء الثاني 👇👇👇👇👇👇 قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث القصة كامله قصه حقيقيه حصلت بالفعل يقول صاحب القصه زوجتي توفيت وهي تضع مولدها الثالث ‎دفنت زوجتي وعدت لاحظن أطفالي ‎كانت لجين

قصة توفيت زوجتي وهي تضع مولدها الثالث الجزءالثاني Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء السابع

الجزء السابع 👇👇👇👇👇👇👇👇   رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) انا بكر*هك ياهويدا طول عمري انا عمري مااعتبرتك اي حاجة غير عدو*تي وهعمل اي حاجة علشان أذيكي اي حاجة مسكت بطنها جامد وهي بتتألم ف جري عليها ايمن ايمن: امشي بقي غوري من وشنا! مشيت وانا مش عارفة اعمل ايه انا بقيت دايما مش عارفه اعمل

رواية امرأة لا تقهر الجزء السابع Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء السادس

الجزء السادس 👇👇👇👇👇👇👇 رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) انا قلبي اتكسـ*ر اوي قومت وانا مش قادرة امشي وفتحت الباب وبصتلها بصة اخيرة وطلعت عم محمد: فيه ايه

رواية امرأة لا تقهر الجزء السادس Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء الخامس

الجزء الخامس 👇👇👇👇👇👇 رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) هويدا: السلام عليكم ازيك ياعمو عم محمد: تعالي ياهويدا يابنتي امك لقيناها واقعة في الارض لما عديت عليها ووديناها المستشفي! كنت بجري زي المجنونة

رواية امرأة لا تقهر الجزء الخامس Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء الرابع

الجزء الرابع 👇👇👇👇👇👇👇 رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) بس مكنتيش تعبتي نفسك يابنتي وانتي حامل كدة علشان تزوريني ليلي: ولا يهمك ياخالتي انا كنت بس عايزة اقولك حاجة انا وايمن سماح: قولي يابنتي ليلي: هويدا جاتلي امبارح وقالتلي انها عايزة تبات معايا مفهمتش

رواية امرأة لا تقهر الجزء الرابع Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء الثالث

الجزء الثالث 👇👇👇👇👇👇👇 رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) هويدا ببكاء: انا عملتلك ايه بتعايريني قدام جوزك ان امي كانت خدا*مة في البيوت؟ انا عمري مااتخيلت انك تعملي كدة فيا

رواية امرأة لا تقهر الجزء الثالث Read More »

رواية امرأة لا تقهر الجزء الثاني

الجزء الثاني 👇👇👇👇👇 رواية امرأة لا تقهر عزيزي (كامله) كنت مروحة البيت وانا معايا تورتة كبيرة مطبوع عليها صورتي انا وجوزي قرة عيني بمناسبة عيد ميلاده بعد ماقلتله اني هبات عند ماما انهاردة فتحت الباب بهدوء خالص علشان المفاجأة متبو*ظش لقيت النور مضلم ومفيش غير شموع في الارض وورد وجو رومانسية ‏اترددت الي حد ما

رواية امرأة لا تقهر الجزء الثاني Read More »

قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة الجزء الثالث والاخير

الجزء الأخير من هنااااااا👇👇👇👇👇 قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة الجزء الأخير إلا أنها أبت أن تعصي الله خالقها !! وقد نبهنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم إلى أنه ما خلى رجل بامرأة إلا كان ثالثهما ! فهددها الخا بأنه سينال منها إذا لم تجبه .. إلا

قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة الجزء الثالث والاخير Read More »

قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة الجزء الثاني

قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة يحكى أن رجلاً تزوج امرأة آية في الجمال .. فأحبها وأحبته وكانت نعم الزوج لنعم الرجل .. ومع مرور الأيام اضطر الزوج للسفر طلبا للرزق .. ولكن .. قبل أن يسافر أراد أن يضع امرأته في أيدٍ أمينة لأنه خاف من جلوسها وحدها في البيت فهي امرأة

قصة المرأة التي واجهت المخاطر وكانت نهايتها صا.د.مة الجزء الثاني Read More »

هل تعلم لماذا يناام بعض الاشخاص باعين نصف مغلقة واقوام مفتوحة ؟

صحةهل تعلم لماذا يناام بعض الاشخاص باعين نصف مغلقة واقوام مفتوحة  «العين الأرنبية الليلية» مصطلح طبي يشير إلى نـgم بعض

هل تعلم لماذا يناام بعض الاشخاص باعين نصف مغلقة واقوام مفتوحة ؟ Read More »

قصه الاناء المسحور ولعنة النمل كامله

عاد من عمله متعبا في يوم الخميس كعادته تناول الغداء وحاول أن يستريح بعض الوقت ، ولكن زوجته قالت له أن العمال الذين سيركبون لهم طلمبة مياه سيأتون غدا ، وأنهم يحتاجون حفرة في الأرض في البدروم ، وعليه أن يجهزها لهم قبل الغد حتى يبدأوا عم!!!لهم ، غضب وطلب منها أن تتركه بعض الوقت

قصه الاناء المسحور ولعنة النمل كامله Read More »

قصه عامل الناس كما تحب ان تعامل

قصه عامل الناس كما تحب ان تعامل قصة وعبرة كان هناك رجل بخـ، ،ــيل سيئ الطباع ,الكل يبغضه و يشتكي من ظلمه ## الا صديق الطفولة تعود عليه و عـLـي طباعه السيئة ## مرة كان البخيل عائدا من السفر عـLـي دابته , وصل لبيت صديقه ليرتاح و يأكل عنده فاذا به يقفز من مكانه فزعا

قصه عامل الناس كما تحب ان تعامل Read More »

قصه كاميرا المراقبة

قصه كاميرا المراقبة السلام عليكم انـL عروسه جديده بقالي اسبوعين ف ابنها لسه يسقط شغله من يومين كدا ف قلت انهارده اعمله جو روoـــ|نسي واظبط الدنيا ف بفتح دولابي عشان اطلع حاجات منه اتفاجأت أن في كاميرا مراقبه ف ⊂ـــرف الدولاب واتص،دمت لانها موجهه عـLـي سرير |gضه |لنـgم وبقيت بلف حولين نفــ،،ـــسى ومرع0وبه.. هو انـL

قصه كاميرا المراقبة Read More »

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الرابع

الجزء الرابع 👇👇👇👇👇👇👇 قالت له بصوت حزين يا ويلي من سوويلي من سوء الخاتمة .. فأعاد عليها نفس السؤال .. فاي الأقدار تختارين ؟؟ قالت لو لي ⊂ـق الاختيار .. Шـتـر ان اكون من الاطهار .. وفي الاخرة مع الابرار فأبتسم لها قائلا .. اذن فاغتسلي من هذا الماء

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الرابع Read More »

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الثالث

الجزء الثالث 👇👇👇👇👇👇  قصه من الظلام الي طريق النور .. سورة النور بصوت المعيقلي .. نظرت اليه في دهشه عجيبة .. سؤال يخرج من لسانها بـ⊂gن تفكير .. ما هذا ؟؟؟!!!! قال لها .. احب دائما الاستماع الي القرآن الكريم وخاصة بصوت الشيخ ماهر المعيقلي .. قالت له .. وهل

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الثالث Read More »

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الثاني

الجزء الثاني 👇👇👇👇👇👇  قصه من الظلام الي طريق النور ذهبت معه إلي |لشـــ،،ــقة وطلب منها ان يختلي بها ليقضي معها وقتا ممتعا ..مثلما فعل سائر LلرجــLل الذين من قبله .. نظرت الي وجهه فرoــه يشع نورا كالبدر ولحيته

قصه من الظلام الي طريق النور الجزء الثاني Read More »

Scroll to Top