قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الخامس

شاركتك في زوجك الإنسي للأبد اذهبي الآن وحين اكتمال القمر من كل شهر سأجدك أينما كنت عشتار: حسنًا ياشريكتي الوداع الآن لكن هل يمكنني استعارة قليلًا من الماء لأروي عطشي السعلاة: خذي هذه القارورة ستعينك في سفرك عشتار: أشكرك السعلاة: اغربي عن وجهي الآن وتذكري موعدنا عند اكتمال القمر اتلبسك واشاركك

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الخامس Read More »

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الرابع

ببرودة الماء فتضفي قشعريرةً حول عينيها مع اختلاط ملوحة الماء بملوحة دمعها فجأةً وإذا بيدٌ أمسكت برجلها تسحبها للاعماق لم ترد النظر لتلك اليد فقط أخذت تعفر في عمق البحر وهي تهز رأسها بالنفي باكية ووجهت رفسةً الى شيءٍ بدا انه رأس افلتتها تلك اليد اخيرا واخذت تعلو سباحة بسرعة فقد اوشك نفسها ان ينقطع

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الرابع Read More »

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الثالث

حدث شيء عجيب حين نظر الكلب لعيني عشتار تسمر مكانه هو الآخر.. لحظات حتى هدأ الكلب وابتعد عدة خطوات ملتقطًا أنفاسه وقال: ماتكوني أيتها الإنسية.. عيناك سحرٌ رهيب أصابني بارتعاش لاعجب بأن أمير الجن وقع في حبك وأجزم بأنك ساحرة خطيرة  قال هذه الكلمات وولى هاربًا  لم تستوعب عشتار ماحدث أيعقل

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الثالث Read More »

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الثاني

العيش معي وابنتي  والحق يقال انني لم استطع مصارحتك بحقيقتي ولكن حاولت التلميح لك كثيرا وفي كل مرة تصديني  فآثرت الهرب بهما  علنا نلتقي ان انتصرنا في الحرب او نلتقي في حياة أخرى  سامحيني  ووصيتي لك بحق عشرتنا وحبنا الطاهر أن لاتخلعي خاتم زواجنا من أصبعك أستحلفك بكل ماهو غال ومقدس في

قصه الانس؛ يه والج؛ ن الجزء الثاني Read More »

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الخامس

نخبر أحد بمكانكم. فقال مبتسما: لا عليك من هذا فلن يصدقك أحد إن قلت. وأمر بأن يأخذنا الدليل ويمضي. مشينا معه وبينما نحن نبتعد عن القرية إذ رأينا بوابة عظيمة جدا مغلقة بسلاسل ضخمة وخلفها صراخ وأصوات عالية مختلطة، فحاولت أن أستفسر من الدليل، فقال لي بنبرة حادة: لا تسأل فهذا لا يخصك وأفضل لكم

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الخامس Read More »

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الرابع

نسطيع الإمساك بها. ولكننا لم نتوغل داخل الغابة لأننا فضلنا أن نكون قريبين من مكان هبوطنا لعل أحد يصل لنا وها أنت وصلت إلينا بعد سنين صعبة مرت علينا. نظرت إلى عمي وقلت لهما:لابد أن نبحث عن مخرج فلابد أن يكون هناك مخرجا نسطيع العودة منه. فقال عمي إبراهيم: هل أنت واثق من ذلك ؟

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الرابع Read More »

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الثالث

فخ كان منصوبا وسحبني الحبل لأعلى فأصبحت قدمي معلقة للأعلى ورأسي للأسفل فقلت لنفسي:الله يرحمني. كدا خلصت والمoت جاي جاي سواء من الجوع أو ممن نصبوا الفخ مهما كانت ماهيتهم. ولكني بعد وقت قصير شعرت بأقدام تقترب فأخذت أردد الشهادة وأستعيذ بالله، وسمعت صوتا يتحدث من بين الضباب

قصه رحلة الي عالم اخر الجزء الثالث Read More »

زهر الجزء السادس

ازيك يا عروسه مبروك زهره بصيت لها كده بدموع بس ما ردتش قربت منها البنت وقالت لها  انت بتعيطي يوم فرحك هو في عروسه بتعيط زهره بدموع وحزن على نفسها هي اللي تتجوز قاسم الحديدي تبقى عروسه ازاي وتفرح ازاي الله يسامحه على اللي عمله فيا دمر حياتي ملك قربت منها وقالت لها اهدي وكل

زهر الجزء السادس Read More »

زهر الجزء الخامس

هفهمك يا بابا كل حاجه دلوقتي وهشرحلكم  يا جماعه الموضوع كله بس يا عم حد موعد للفرح عصام .. احدد اقول ايه بس يا ابني هحدد اقول ايه دماغي اتحطت في الطين ولو اخوها عارف هيعمل فينا ايه قاسم قصدك على هشام ما تقلقش يا عمي كل حاجه لها حل المهم تحدد لنا معادله للفرح

زهر الجزء الخامس Read More »

زهر الجزء الرابع

ايه اقعدي هنا ما تتحركيش ملك ..بس انا عايزه ولسه ما خلصتش كلامها قاسم بغضب انا قلت كلمه وتتسمع ملك..حاضر وطلعت على اوضتها وقاسم ركب عربيته وخرج ملك طلعت اوضتها واتصلت على هشام اخو زهره ملك.. فضلت تقول لي ان باباك مش هيوافق بنسبنا بسبب المشاكل اللي بينك وبين اخويا طب ما اخويا جاي

زهر الجزء الرابع Read More »

زهر الجزء الثاني

بالشده ويتعصب على اخته ويقول لها يوه  الحديدي والا عرفنا بيه هو ما فيش غيره مابناقص المناقصه دي خالص يا زهره  زهره.. ما ينفعش يا هشام وانت عارف  هشام اقفلي انا جاي اهو وقفل التليفون في وش اخته ……في مكان تاني انا مش هتجوزها يا بابا لو اخر واحده في الدنيا مش متجوزه مهيب.. يا

زهر الجزء الثاني Read More »

صياد السمك

وسمعناه ..!! دخلت بيتنا جريت علي بس مش عارف ا ، مش قادر انسي الل حصل !! باب اوضتي خبط .،؟؟ اخويا دخل وقالي خد انت نسيت دول علي باب الشقه جبتهملك وسابني وخرج ..؟؟ ايه ده ؟؟ دي شنطتي والسه اللي سبتهم علي الكوبري اه هي الشنطة …. تمت…. الي اللقاء في روايه جديده

صياد السمك Read More »

Scroll to Top