رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

ابتسمت له حياة بحنان وكادت ان تجيبه حتي صدح صوت انثوي خبيث من خلفهم :- عاملين ايه ياعرسان .
نظر اسر وحياة خلفهم فوجدوا چيرمين تقف علي بعد عدة خطوات منهم وترتدي فستان احمر قصير للغاية وتضع علي وجهها العديد من مساحيق التجميل المبالغ بها واكثر مايلفت النظر هو احمر الشفاة الذي تضعه نظر لها اسر ببرود من اعلاها لاسفلها وهتف قائلاً :- تمام ياچيرمين .

close

 

لم تعير چيرمين نظرة واحدة لحياة ولكنها تقدمت من اسر وهي ترسم البراءة علي وجهها ثم هتفت قائلة بدلع :- وحشتني اوي يااسورتي .
كادت ان تقترب منه حتي تقبله من وجنتيه كعلامة ترحيب ولكن اسر ابتعد عنها علي الفور وتمسك بحياة اكثر بين احضانه وهتف قائلة بنبرة ثلجية :- ميرسي لذوقك .

 

ثم نظر الي حياة بحنان وفخر قائلاً :- اقدملك حياة مراتي .. ودي چيرمين بنت عمتي يايويو .
نظرت اليها چيرمين بنظرات باردة مستهينة قائلة :- هاي .
كانت حياة تتابع مايحدث منذ ان وصلت تلك الچيرمين واحساس بداخلها يخبرها انها انسانة خبيثة فحياة لم ترتاح لها اطلاقاً وتعجبت كثيراً من جراءة چيرمين واقترابها من اسر بهذا الشكل وتسائلت بداخله هل هذا شئ معتاد بينها وبين اسر شعرت

 

بغيرة حارقة تنهش صدرها وهي تتخيل انه يقبل فتاة غيرها ولكنها صدمت من مشاعرها كثيراً لا هي لاتغار لا يمكن ان يحدث هذا نفضت تلك الافكار عن رأسها الان ف علي اي حال لقد اعجبها تصرف اسر كثيراً رسمت ابتسامة هادئة وواثقة علي شفتيها ثم هتفت قائلة :- نورتي المكان .
چيرمين بغرور :- ميرسي كتير عارفة اني منورة بيت خالي .

 

حياة بنفس ابتسامتها :- اكيد طبعاً بيت خالك زي بيتك .
چيرمين بغيظ :- لا ياحبيبتي دة بيتي وبيت خالي .. ثم نظرت الي اسر بميوعة وهتفت قائلة :- مش كدة برضه يااسورتي .
اسر وهو مازال محاوطاً حياة من خصرها هتف قائلاً بابتسامة واثقة :- اكيد طبعاً بيت خالك يعني زي بيتك زي ماحياة قالت بالظبط .

 

شعرت چيرمين بالغيظ من رد فعل اسر ونظرت الي حياة بحقد بينما شعرت رجاء بتوتر الاجواأ فهتفت قائلة :- ايه ياچيچي مش هتيجي تسلمي عليا .
چيرمين بابتسامة مصطنعة :- هاي ياانطي وحشاني .
انشغلت چيرمين بالحديث مع رجاء قليلاً بينما همس جاسم في اذن اسر :- انا بقول تختفي انت ومراتك شوية كدة علي نار

 

چيرمين تهدي عشان شكلها والعة علي الاخر .
اسر بخفوت :- ناوي اعمل كدة اصلاً .
ثم همس لحياة الشاردة بخفوت :- تعالي معايا .
حياة باستفهام :- علي فين ؟

 

اسر بهمس :- هششش تعالي وانتي ساكتة ومتلفتيش النظر لينا .
ابتعد بها اسر عن هذا الجو المختنق ووصل بها الي مكان بالحديقة بعيد نوعاً ما عن المكان المقام به الحفل فهتفت حياة باستغراب :- اسر انت جيبتنا هنا ليه وخليتنا نسيب الحفلة .
اسر بنظرات عميقة وحنو :- مبسوطة ياحياة .
حياة بفرحة شديدة :- اوي يااسر .

 

اصدر اسر صوت طرقعة من احدي اصابعه فصدح صوت اغنية رومانسية للغاية وانطفأت الاضواء ثم اضاءت اضاءة خفيفة مظلمة ويلتمع بها العديد من النجوم وكأنهم يبحرون وسط السماء اللامعة بنجومها البراقة ثم اقترب منها اسر وحاوطها من خصرها واخذ وضعية الرقص فهتفت حياة بذهول :- انت بتعمل ايه !!
اسر بهمس وصوت رجولي عميق :- ارقصي ياحياة خلينا نتبسط سوا .

 

ثم بدأ يرقص بها ويتنقلا من مكان لمكان وهي بين احضانه وتنظر له بفرحة واعين لامعة بينما هو يبادلها نظراتها باخري شغوفة حنونة مشتاقة ولم يستطيع ان يسيطر علي نفسه اكثر من ذلك قلثم شفتيها يشفتيه في قبلة عميقة وراغبة لاقصي درجة فرفعت هي ذراعيها وحاوطت رقبته وبادلته قبلته بنفس الشغف ظل يدور بها أثناء رقصتهم وهو يقبلها في منظر رائع كأنهم بعالم غير الاخر غير عالمهم كل مامروا به سابقاً اصبح في طي النسيان هم ارادو فقط ان ان يحظوا بجمال تلك اللحظة كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top