رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

اسر اتصل بها مرة اخري حتي اجابته قائلة بضيق :- الو ايوة ياراشد .
عابدين بلهفة مصطنعة :- ايه ياچيچي مش بترودي عليا ليه من الصبح قلقتيني عليكي .
چيرمين بضيق :- سوري مكنتش فاضية .
عابدين بخبث :- وهو ف ايه يشعلك عني وانتي عارفة ان مبقتش اعرف اعدي يوم من غير مااشوفك او اسمع صوتك فيه .

close

 

چيرمين باقتضاب :- عادي شوية مشاكل .
عابدين بلؤم :- طيب تيجي نتقابل النهاردة ف النايت .
چيرمين بملل :- لا انا مليش مزاج انزل م البيت النهاردة .

 

عابدين بخبث :- لا الف سلامة طب نتقابل بكرة الصبح ف النادي .
چيرمين باستعجال فهي تريد ان تنهي معه الاتصال :- اوكي ياراشد يلا مع السلامة عشان انا مضطرو اقفل .
واغلقت الهاتف قبل ان تنتظر رده بينما هو نظر الي الهاتف وهو يضحك بخبث قائلاً :- باي باي ياحلوة .
ثم ضحك ضحكة شريرة عالية وهو سعيد بما يحدث …
******************************************

 

عودة الي منزل اسر :-
استيقظت حياة في منتصف الليل نظرت حولها فوجدت نفسها في غرفتها فتسائلت كيف اتت الي هنا فهي اخر شئ تتذكره كانت تشاهد احدي الافلام الكرتونية ولم تشعر بنفسها كيف غفت علي الاريكة ولكنها لا تتذكر كيف اتت الي هنا شعرت بشئ ما يحاوطها فنظرت بجانبها وجدت اسر يحاوطها بذراعيه ظلت تنظر له قليلاً ولكنها لاحظت احمرار بشرة وجهه وبعض

 

قطرات العرق علي جبهته فاستغربت فالمكيف يعمل اذن لماذا يوجد حبات عرق علي جبهته قربت يدها من رأسه وتحسستها فصدمت وهي تقول :- ايه دة اسر سخن مولع كدة ليه !
نهضت سريعاً وايقظته وهي تقول :- اسر يااسر اصحي فوق كدة .
لم يجيبها اسر فظلت تحركه برفق حتي تيقظه وهي تشعر بالقلق فقررت ان تقوم بعمل كمادات باردة له حتي تنخفض حرارته

 

قفزت من مكانها علي الفراش وذهبت سريعاً باتجاه المطبخ واحظرت طبقاً ووضعت به قطعة قماش نظيفة ومياة مثلجة وعادت به الي الغرفة سريعاً صعدت بجانبه علي الفراش ووضعت الطبق بجانبها واقتربت منه ووضعت قطعة القماش علي رأسه واستمرت علي هذا الوضع ساعتاه وهي مازالت تقوم بعمل الكمادات وتوزع قطعة القماش علي اماكن متفرقة من وجهه حتي تنخفض حرارته سريعاً وبعد مرور وقت طويل تحسست حياة رأس اسر وشعرت بان حرارته قد انخفضت فتنفست الصعداء وهي

 

تقول :- الحمدالله الحرارة نزلت شوية احسن م الاول .
نظرت له وهي تتأمل ملامحه ويظهر علي وجهه التعب والارهاق شعرت بالشفقة تجاهه كثيراً وشعرت برغبتها في ان تتلمس وجهه وبالفعل قربت يدها من وجهه وظلت تتلمسه وتكتشف ملامحه وصعدت الي شعره تحسسته برفق ثم عادت مجدداً الي وجهه وكانها تلعب وبينما هي مندمجة فيما تفعله وعلي فجأة …..

 

استيقظت حياة في وقت متأخر من الليل ووجدت نفسها بين احضان اسر ولكنها تفاجأت بأن اسر حرارته مرتفعة للغاية نهضت من مكانها واحضرت كمادات مياة باردة وجلست بجانبه حتي تقوم بعمل كمادات له حتي تنخفض حرارته وبعد مرور وقت طويل انخفضت حرارته قليلاً وشعرت بالاطمئنان عليه بعض والشئ وبينما هي تتأمل ملامحه وتمرر يدها علي شعرها ووجهه وعلي فجأة فتح اسر عيناه وامسك بيدها وهتف قائلاً :- بتعملي ايه !

 

شهقت حياة برعب وهي تقول :- خضيتني حرام عليك .
اسر بخبث :- مقولتيش برضه كنتي بتعملي ايه !
حياة بتوتر :- مش بعمل حاجة وبعدين سيب ايدي مينفعش كدة .
اسر بلؤم :- هو ايه اللي مينفعش كدة انتي بقيتي مراتي خلاص ومن حقي اعمل اللي انا عايزه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top