رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

چيرمين بغرور :- طبعا وهو انت لسة شوفت حاجة .
راشد بنظرات متفحصة جريئة :- بصراحة انا عايز اشوف كل حاجة .
فهمت چيرمين نظرانه وقد تهللت اساريرها كثيراً وازداد غرورها اكثر بداخلها فهي قد ايقنت انها استطاعت الايقاع به في تلك الفترة القصيرة فمنذ ان تقابلوا ف النادي واعتذر لها عن سوء الفهم الذي حدث ف المرة الاول وهم اصبحوا اصدقاء ظاهرياً ولكن

close

 

بداخل كل منهم نوايا مختلفة تجاه الاخر ..
چيرمين بابتسامة ناعمة :- هو احنا مش هنشرب حاجة ولا ايه .
راشد بخبث :- من عنيا ياقمر .
وفي اثناء ذلك اتت ريناد صديقة چيرمين لها وهي تقول :- چيچي عاملة ايه .

 

چيرمين بابتسامة :- هاي يارودي ازيك .
ريناد بابتسامة :- i’m Fine وانتي ايه اخبارك .
چيرمين :- fine
ريناد بتساؤل وهي تنظر لراشد :- مش هتعرفينا ياچيچي ولا ايه ؟

 

چيرمين بنعومة :- اكيد .. راشد ماي نيو فريند ودي ريناد ماي بيست فريند .
ريناد بابتسامة بسيطة :- اهلاً وسهلاً
رد لها راشد الابتسامة والتحية فالتفتت الي چيرمين قائلة بهمس ولكنه وصل الي مسامع راشد :- هو ف ايه انتي مبقتيش تشوفي اسر ولا ايه .

 

چيرمين بهمس :- شششش امشي دلوقتي وهكلمك فون بعدين .
رحلت ريناد بعد ان ودعتهم فالتفت راشد الي چيرمين يسألها ببراءة مصطنعة :- مين اسر دة اللي صاحبتك سألتك عنه !
چيرمين باندهاش :- انت سمعت ؟
راشد بالامبالاة مصطنعة :- صاحبتك كان صوتها عالي ف صوتها وصلي وسمعت غصب عني .

 

چيرمين بلؤم :- اهاا لا دة اسر ابن خالي ظابط بقا ومركز ف كل بنات النادي بتسأل عنه وهتموت عليه .
راشد بخبث :- وانتي برضه هتموتي عليه .
چيرمين بهمس مغوي ناعم :- تؤ انا مموتش علي حد العكس طبعاً .
نظر لها بجراءة اكبر وبادلته هي النظر حتي انتهت السهرة واوصلها الي المنزل ثم رحل وهو يفكر فيما عليه فعله الفترة القادمة ….
************************************************

 

عودة الي البلد :-
تم عقد القران بسلام ولم يحدث شئ ولكن ظل اسر يفكر في كلام عبدالله هل من الممكن ان يكون صحيح واذا كان صحيح الي اي مدي وصلت علاقتهم ولماذا لايكون كلامه صحيح ماذا سيستفيد اذا شوه صورة حياة بنظره لايوجد اي استفادة عائدة عليه من هذا الكلام ولم يري اسر بحديثه اي خبث وماساعد علي تثبيت حديث عبدالله في رأس اسر هو فكرته الاساسية

 

عن النساء بان الخيانة بطبعهم لام نفسه كثيراً للحظات بسيطة التي صدق فيها تلك البراءة التي ف عيناها ولام نفسه علي ماشعر به من تأنيب ضمير بسبب تصرفاته تجاهها كان يجب الا ينخدع بها ولكن صبراً .. صبراً لقد اصبحت زوجته وبعد عدة ساعات قليلة سينفرد بها ولنري ماذا سيحدث افاق من شروده عندما شعر بيد احدهم توضع علي كتفه وعندما نظر للشخص

 

وجده علوان يتحدة بجدية قائلاً :- الف مبروك ياولدي .
اسر بابتسامة لم تصل الي عيناه :- الله يبارك فيك ياحاج علوان .
علوات بجدية :- شويو اكديه وخد عروستك وعلي اوضتكم واحنا هنكملوا الفرح مع الناس .

 

اسر بسرعة وجدية :- لا ياحاج علوان الف شكر احنا هنرجع علي القاهرة النهاردة .
علوان باندهاش :- كيف ديه لازماً الدخلة تتم اهني انت ناسي عادتنا وتجاليدنا اياك .
اسر وقد فهم مغزي حديثه ف اراد ان يطمئنه حتي يرحل بها من هنا :- متقلقش ياحاج علوان انا عارف انا متجوز مين ومن عيلة مين وبعدين لاقدر الله لو في حاجة حصلت هجيبهالكم اكيد .
علوان بتمني وجدية :- ربنا مايچيب حاچة عفشة واصل .

 

اسر بغموض :- يارب .
اتي عبدالرحمن قائلاً :- الحريم چهزوا الواكل يابوي يلا اتفضلوا .
اتجهوا جميعاً الي الداخل وعندما مر بجانب مجلس السيدات وقرر ان يتحدث مع والدته بشأن سفرهم اليوم الي القاهرة وبالفعل اخبرها استغربت ف البداية ولكنه اخبرها انه لديه عمل مهم كما انه لايرتاح الا ببيته ف وافقت علي مضض فتركها وذهب الي مجلس السيدات دلف الي الداخل وجد جميع كبار العائلات وكبار البلد علي طاولة طويلة وضخمة معدة خصيصاً

 

للحفلات والافراح ووجد جاسم يجلس بعيداً عنهم قليلاً وينظر ف طبق طعامه ولم يمسه فذهب باتجاهه وجلس بجانبه ولم يعيره جاسم اهتمام حيث انه لم يصفي تجاهه بعد فحياة كانت ضيفة ببيته ولم يحترم اسر حرمة بيته وهذا ماضايقه نظر له اسر وهو يعلم ماالذي يدور في رأسه وانه اخطأ بحق ولكنه يريد حياة ولم يعتقد ان الامر سيصل الي الزواج ومعرفة جاسم بالامر فقد اعتقد ان حياة سهلة ولن تأخذ منه وقت او مجهود ولكن ماحدث عكس ذلك تماماً …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top