رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

الارواح البريئة ايضا بلا ذنب لهم سوي اسم الدين اللذي يتخده البعض ساتراً لتحقيق مصالح شخصية وقتل ارواح بريئة دون وجه حق ف اي دين هذا اللذي يأمرنا بذلك ،، بالطبع لا يوجد ..
وهنا اشتعلت قنوات الاخبار ببث الاحداث مباشرة للشعب وتتنوع ردود افعال الناس وسط الشارع المصري بين غاضب وثائر ومشفق وحزين ..

close

 

فهل من رادع لهذا الخطر ؟!
وعلي الجانب الاخر يتحدث شخص بالهاتف وهو يراقب الوضع من مكان بعيد عن الاعين .. قائلاً :- كل حاجة تمت زي ماخططنا بالظبط .
ليجيبه الطرف الاخر بابتسامة تشبه الافاعي :- هايل استني مني التعليمات الجديدة .

 

شخص 1:- اوامرك .
************************************************
ف البلد :-
بعد ان اعطت الخادمة قمر العصير لصالح تألم صالح قائلاً :- ااااااةة ياابطنااااي فزعوا جميعاً من اجل رؤيته هكذا وهرولوا اليه

 

ليروا ماذا به تحدث علوان قائلاً بفزع :- صالح ياولدي فيك ايه ؟!
صالح وهو يحاول ان لايظهر آلمه امامهم :- بطني بتتجطع يابوي .
عبدالرحمن ببعض القلق :- طب بينا ناخده ع المركز يابوي !

 

جبران بجدية :- صوح يلا بينا ياعلوان لتكون حاچة واعرة .
صالح ف محاولة منه لتهدئة الوضع :- لا ملوش عازة المركز اني هبجا زين .
هم علوان بالرد عليه ولكن قاطع حديثه دخول احد الخادمات وهي تقول :- اتفضل ياحاچ چبران الشربة دي هتخففه وان شاءالله هيبجا زين .

 

جبران بتساؤل :- مين اللي عمل الشربة ديه ؟!
الخادمة بتوضيح :- دي الست صفية اول ماسمعت الصوت عملته طوالي عشان سي صالح .
صفية زوجة جبران وهي سيدة لا تختلف عن حسنية زوجة علوان من حيث الصفات والطباع ..
جبران وهو يأخذ منها المشروب :- طب هاتي من يدك .

 

وبالفعل شرب صالح المشروب الذي اعدته صفية وبعد مرور من الربع ساعة بدأ صالح يسترد صحته وعافيته من جديد حيث ان المشروب عبارة عن مجموعة من الاعشاب الطبية الخاصة بآلام المعدة وكان له مفعول السحر عليه ..
علوان بتساؤل :- ها ياولدي بجيت كيف دلوك ؟!
علي بقلق :- عامل ايه ياصالح دلوقتي ؟!

 

صالح بتعب خفيف يكاد يكون لايذكر :- الحمدالله احسن .
عبدالرحمن بأستفسار :- يعني تحب نمشي ونروح ع المركز ولا خلاص !!
صالح بجدية وتصميم :- لا اني بجيت زين خلونا نجضي المصلحة اللي چاين ليها .

 

علوان وهو يؤيد ولده بفخر :- عين العقل ياولدي .
جبران بترحيب :- اتفضلوا يارچالة مكانكم .
وبعد مرور عدة دقائق تمت قراءة فاتحة صالح علي مهرة وارتفعت اصوات الزغاريط من النسوة ف المكان حتي وصلت الاصوات الي الاعلي ..

 

اما في الطابق الاعلي في بداية الامر ابتسمت مهرة ابتسامة واسعة يشوبها النصر فهي توقعت ان صالح سيمرض وبالتالي سيذهب الي المركز مباشرة وبهذا تكون الغيت الخطبة اليوم ولم تكن تتوقع ان صالح سيستعيد عافيته بفضل مشروب السيدة صفية ولكن تحولت فرحتها الي عبوس فور ان سمعت الزغاريط واستدعت احدي الخادمات لتعلم السبب فعلمت ما حدث فازداد حنقها من صالح اكثر وتوعدت له بشئ اخر وهي في ذروة تفكيرها دلفت اليها السيدة صفية فانتبهت لها مهرة وهي

 

تري علامات العبوس والضيق علي وجهها الصبوح فتسائلت عن السبب بأستغراب قائلة :- خير يامرت عمي مضايجة اكديه ليه !!
صفية ببعض الضيق :- مضايجة منك يامهرة بجا هو دة عشمي فيكي برضك !
مهرة باستغراب شديد :- ف ايه ل دة كله اني عملت ايه بس ؟!

 

صفية بوضوح ومباشرة :- حطيتي المدعوك ديه لصالح عشان تطفشيه صوح !!
مهرة بصدمة :- هاا !! لا يامرت عمي ااا….
صفية مقاطعة لحديثها :- متجوليش لاا اني شوفتك بعيني وانتي خارچة من المطبخ وقمر خرچت وراكي بصنية العصير وبعديها حوصل اللي حوصل ديه متنكريش .

 

مهرة بخزي فهي حقاً تحب السيدة صفية وتخشي زعلها فلقد ربتها بدلاً من امها واحسنت تربيتها ومعاملتها كأبنتها بالفعل وهنا شعرت بالخزي اكثر وهي تقول :- اسفة يامرت عمي اني مجصدش اضايجك .
صفية بحنان يشوبه الحزم فهي قد استشعرت خوف مهرة من هذه الزيجة ف ارادت ان تطمئنها قائلة :- مهرة اسمعيني زين يابتي اني مش هضرك اكيد كل اللي بيحصل ف حياتنا ديه يابنتي قدر ومكتوب وكل ديه ربك رايده يحصل يابتي يرضيكي

 

تعترضي علي ارادة ربنا !
مهرة بدموع ف عيناها :- استغفر الله العظيم لا طبعا
اكملت السيدة صفية كلامها بنفس النبرة قائلة :- يبجا ترضي باللي ربنا كاتبهولك ربك مش بيعمل حاچة وحشة ف حد واصل وكمان صالح شاب زين وعيلته ناس طيبين وعارفين اصلهم وفصلهم وانتي ذكية وچميلة كمان والست اللي زيك اكديه يابتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top