رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

جاسم بنبرة طبيعية :- كنت بوصل البنات الجامعة .
آسر ببعض الخبث الخفي :- هما البنات راحوا الجامعة النهاردة .
جاسم بنفس النبرة :- ايوة النهاردة اول يوم .
آسر وهو يفكر ف شئ ما :- مممممم طب يلا تعالي انا مستنيك ف مكتبي .

close

 

جاسم بتساؤل :- في حاجة ولا ايه !
آسر :- لا عادي تعالي علي مكتبي بس .
جاسم :- تمام نصاية وابقا عندك .
واغلق معه الخط وتوجه الي مقر عمله ….
************************************************

 

في مطار القاهرة تصل تلك الطائرة القادمة من الولايات المتحدة الامريكية ترجل من الطائرة شخص ذو لحية سوداء وشعر اسود قصير يتخلله بعض الخصل البيضاء ذو بنية قوية وتوجه الي الظابط المسئول عن ختم الجوازات ..
الظابط وهو ينظر في ملامحه بتدقيق ثم ينظر الي الجواز مرة اخري ويقوم بختمه :- نورت مصر استاذ راشد .
رد له المدعو راشد الابتسامة ثم ترجل خارج المطار وجد امامه شخص ذو ملامح حادة بعض الشئ تدل علي سنين عمره

 

الاربعين ولكن ملامحه تحمل في طياتها الخبث واللؤم ليستقبله بالاحضان بينما يأخذ السائق الحقائب الي السيارة ليهمس له عدنان وهو يحتضنه :- ازيك ياعابدين !
عابدين بهمس هو الاخر :- راشد طول مانا ف مصر راشد .
عدنان بابتسامة صفراء :- ازيك ياراشد !
عابدين باستفهام :- جهزت اللي اتفقنا عليه ؟!

 

عدنان ببعض الخبث :- ايوة ، يلا نكمل كلام في العربية .
وبمجرد ان استقلوا السيارة أمر عدنان السائق بالتوجه حيث وجهتهم وهنا تحدث عابدين قائلاً بجدية :- مفيش ولا غلطة في الترتيبات اللي انت عملتها انت ورجالتك صح ؟!
عدنان بجدية :- ايوة متقلقش كل حاجة هتم زي ماانت عاوز .
عابدين بابتسامة خبيثة :- عاوز مصر كلها تحتفل بوصولي .

 

ليضحك عدنان ملئ شدقيه وهو يقول :- عملتلك حفلة استقبال هتليق بيك .
عابدين بشر وهو ينظر ف ساعته :- ابدأ الاحتفال دلوقتي .
عدنان بابتسامة ماكرة :- زي ماتحب .

 

ثم اخرج هاتفه من جيب چاكيته وضغط علي عدة ارقام ثم يضع الهاتف علي اذنه في انتظار الرد ليأتيه الرد في اقل من ثانية ليقول هو بلهجة تحمل شر العالم :- نفذ .
ويغلق الهاتف وهو يتبادل نظرات ذات معني مع عابدين وترتسم علي ملامحهم ابتسامات شيطانية ماكرة ……
************************************************

 

داخل جامعة القاهرة تركت اية حياة بعد ان بحثوا سوياً عن جدول محاضرات حياة واماكن محاضراتها وذهبت اية هي الاخري لتبحث عن جدول محاضراتها وها هي حياة تقف وحيدة امام المدرج ف انتظار بدء المحاضرة حيث تبقي عليها عليها حوالي نصف ساعة قطع عليها وقفتها وحيدة صوت انثوي وهو يقول :- لو سمحتي هو انتي هنا ف اعلام ؟!

 

التفتت حياة لمصدر الصوت لتجد فتاة ذو شعر بني قصير وقامة قصيرة ايضاً من طول حياة تقريبا ذو بشرة بيضاء وملامح طفولية ولكن جذابة لا تعلم حياة لما ارتاحت لهذه الفتاة ولكن وجدت نفسها تقول لها بابتسامة حلوة :- ايوة هنا ف اعلام وانتي ؟!
ندي بابتسامة جميلة هي الاخري :- ايوة هنا ف اعلام وياريت بقا لو معاكي الجدول لان عنده ضارب ومضروب ومش عارفة

 

ادخل وسط الوحوش دول .
لتضحك حياة وهي تشعر بالالفة ناحية ندي :- ايوة معايا الجدول اتفضلي ياستي .
ثم اخرجت لها ورقة من حقيبتها واعطتها لها وهي تقول :- عندنا محاضرة كمان نص ساعة .
ذهبت ندي وحياة الي احدي الاماكن الجانبية بجانب المدرج لتنقل ندي الجدول واثناء جلوسهم سوياً تبادولو بعض الاحاديث

 

حيث اخبرتها ندي انها تعيش مع والدها وزوجته حيث تزوج والدها بعض وفاة والدتها مباشرة لانه لم يستطع تحمل تربيتها بمفرده ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن ف زوجة ابيها أمرأة شريرة لاتحب ندي ولا تعاملها جيداً وكل هذا من وراء والدها بينما ندي لم تخبر والدها بكل هذا لانها تشعر بحاجة والدها لتلك المرأة ولاتريد احزانه اشفقت حياة عليها كثيراً وحزنت لاجلها وايضاً اخبرتها بعض التفاصيل عن حياتها حيث اخبرتها انها من الصعيد ولكنها تقيم مع اقاربها هنا من اجل الدراسة لم تخبرها

 

حياة بتفاصيل اكثر خشيت ان تخبرها كل شئ الان وهي لا تعرفها جيدا واثناء حديثهم نظرت حياة في ساعة يدها لتفزع وهي تقول :- ياالههوي فاضل دقيقتين ع المحاضرة بالظبط .
قفزت ندي من مكانها مذعورة وركضوا باتجاه المدرج وحمدالله وجدوا ان المحاضرة لم تبدأ بعد فجلسوا بأحد الاماكن ودقائق قليلة ودلف الدكتور وبدأ الشرح وبعد عدة ساعات انتهت كافة محاضراتهم لليوم خرجوا من المدرج وجدوا اية بانتظار حياة تعرفت

 

اية علي ندي ثم اتجهوا جميعاً الي بوابة الجامعة بعد ان تبادلوا ارقام الهواتف وتوقفت كلا من اية وحياة امام بوابة الجامعة لتسأل ندي عن سبب وقوفهم :- في ايه وقفتوا ليه يابنات !!
اية :- اصل اخوية جاي ياخدنا دلوقتي .
ندي بنبرة عادية :- طيب تمام امشي انا بقا .
اية بابتسامة :- خليكي ونوصلك معانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top