رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

حاولت السيطرة علي خوفها منه فهي حقاً تخشي نظراته وهي تقول :- اتخضيت شوية عشان كنت سرحانة بس .. ثم اكملت كلامها ببعض الجدية :- خير حضرتك عاوز حاجة ؟!
نظر لها من رأسها الي قدميها وهو يتفحصها بنظرات جريئة قائلاً :- هو من ناحية عاوز ف انا عاوز كتير .
ف الواقع هي تخشي نظراته من اول مرة رأته فيها اما الان ف هي لاتخاف هي ترتعب حقاً ترتعب من نظراته وطريقة حديثه

close

 

ارتعبت اكثر وحاولت ان تقول وهي تسيطر ع خوفها منه :- قصدك ايه ؟!
ابتسم ابتسامة ثعلبية اظهرت اسنانه وهو يقول :- هتعرفي قصدي كويس بس الصبر حلو يااااا صمت لبرهة حتي يرعبها قليلاً ثم قال ياحياة نطق اسمها بيطء وكأنه يتذوقه ليلتفت عائداً الي الخارج من حيث اتي وكأنه لم يقل شيئاً الان او حتي كان موجوداً بالاساس تاركاً اياها ترتجف خلفه وهي تفكر ف مغزي حديثه ،، انتظرت حياة ل بعض الوقت حتي تستطيع ان تستجمع

 

قواها بعد ان هذا الحديث وبعد قليل من الوقت خرجت لهم وهي تحمل صينية المشروبات وظلت طوال الجلسة تتحاشي النظر اليه بينما هو لا يرحمها من نظراته بين الحين والاخر حتي لايلاحظه احد واخيراً انتهت الجلسة برحيل اسر لتتنفس حياة الصعداء فهي حقاً تبغضه وتبغض نظراته واليوم زاد بغضها له اكثر ،،،،

 

لم تمر تلك الليلة علي ابطالنا براحة ف كلاً منهم يبكي علي ليلاه منهم من يفكر ف كيف يخرج من مشكلة لم تخطر علي باله يوماً واخر يفكر ماذا يخبئ له الغد ،،
انتهت الليلة الي ان سقط ابطالنا ف نوم عميق بعد يوم ملئ بالاحداث ،،، تري ما الذي يخبئه الغد ؟!
************************************************

 

في صباح يوم جديد علي ابطالنا حيث مر اسبوع لم يحدث به شئ جديد واليوم هو اليوم المتفق عليه لذهاب صالح وعائلته الي بيت جبران من اجل خطبة احدي بنات عائلة جبران ،،،،،
ف منزل جبران وتحديداً ف غرفة نوم يغلب عليها الطابع الانثوي الي حد ما تقبع تلك الحسناء في غرفتها وتصرخ وتلعن في الخادمات فهي حقاً لا تقبل احد في تلك اللحظة ،،

 

تعريف :- مهرة – ابنة اخ جبران وهو من قام بتربيتها بعد وفاة والدتها اثناء ولادتها ولم تكد تكمل مهرة العامين حتي توفي والدها هو الاخر ف تولي جبران تربيتها منذ ذلك الحين هي فتاة غاية ف الجمال حيث الشعر الاسود الطويل والعيون الزرقاء تمتلك اهداب كثيفة للغاية وبشرة بلون الذهب متوسطة الطول عصبية وعنيفة بعض الشئ تكره التحكم او ان يضعها احد امام الامر الواقع ،،،

 

_بعدي عني منك ليها .
نطقت مهرة بهذه الكلمات وهي تحاول ان ابعاد الخادمات عنها حيث انها تريد ان تذهب الي عمها لتخبره برفضها التام لهذه الزيجة فهو يحبها وبالتأكيد لن يغصبها علي شئ لا تريده دخلت ف تلك اللحظة زينة زوجة سليم الابن الاكبر ل جبران فتاة لا تقل جمالاً عن مهرة حيث الشعر الكستنائي الطويل وعيون عسلية وبشرة قمحية ولكنها قصيرة قليلاً وهي فتاة هادئة يحبها

 

الجميع ،،
زينة وهي تدلف الي الغرفة بابتسامة جميلة :- صباح الخير يامهرة .
مهرة وهي تحاول الخروج وتزيح زينة :- بعديلي اكديه يازينة
زينة وهي تمسك بها من معصمها :- علي فين بس يامهرة ومالك متخلجة اكديه ليه .

 

مهرة بنرفزة :- زينة اني مطيجاش حالي هميليني دلوك .
زينة بهدوء :- اهدي بس اكديه وخبريني فيكي ايه وكل مشكلة وليها حل .
مهرة :- الا مشكلتي يازينة .
اشارت زينة الي الخادمتين الموجودين بالغرفة لكي يرحلوا فلبوا طلبها علي الفور وبعد ان غادروا الغرفة التفتت زينة الي مهرة

 

وسحبتها بتجاه الاريكة وجلسوا عليها لتبدأ زينة الحديث بهدوء :- اهدي بجا اكديه وجوليلي فيكي ايه ؟!
مهرة بعصبية :- يعني مخبراش بموضوع چوازتي ديه .
زينة بنفس الهدوء :- ايوة دريت بالچوازة بس ايه اللي مضايجك اكديه يعني ؟
مهرة بنرفزة وبنبرة مرتفعة :- كيف يعني ايه اللي مضايجني هيا مش كانت بنت عيلة وهدان هتتچوز عبدالله واد عمي ايه اللي

 

حوصل خلاهم يغيروا الاتفاج ويبجا اني اللي اتچوز من عنديهم .

زينة برفق :- اكيد يامهرة حوصل حاچة مهمة خليت الاتفاج يتغير وكمان احنا مشوفناش حاچة وحشة من العيلة ديه .
زينة وهي تجز ع اسنانها :- جصدك ايه بالحديث ديه ؟!
زينة بتمهل وابتسامة :- جصدي انك تستخيري ربنا ربنا اولاً جبل كل شئ واللي فيه الخير يقدمه ربنا .

 

مهرة بقهر :- بس دول چاين النهاردة .
زينة بأطمئنان :- عمك لايمكن يغصبك علي حاچة عاد يامهرة استهدي بالله واللي ليكي نصيب فيه هتشوفيه ربك رحيم بعباده .
مهرة ببعض الراحة :- ونعمة بالله .
وبدأت الفتيات ف الاستعداد من اجل زيارة اليوم ،،،
************************************************

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top