رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

علي بتوجس :- خير ايه اللي حصل ؟!
عبدالرحمن مكملاً حديثه بتأفف :- اللي حوصل انهم عرفوا كل حاچة .
علي بصدمة :- ايه عرفوا ان حياة هربت ثم اكمل بتساؤل :- طب وبعدين حصل ايه ؟!
عبدالرحمن مكملاً كلامه :- الحمدالله عمك چبران مكنش رايد ان يبجا بيناتنا دم وعشان اكديه جال هنحلوا الموضوع منينا فينا اكديه .

close

 

علي وقد شعر ببعض الراحة حيال هذا الامر ولكنه ايضاً بداخله بعض القلق ف معني هذا الكلام انه يوجد مقابل لايقاف بحر الدم بين العائلتين فتسائل بتوجس :- طب وايه المقابل قصاد دة ؟!
عبدالرحمن بضيق بالغ :- ان واحد منينا يتچوز واحدة من عنديهم .
علي بذهول اكبر :- نعم !! ومين دة اللي هيتجوز واحدة من عندهم ؟
عبدالرحمن وهو ينقل نظراته بين ابيه واخيه صالح :- ابوك اختار صالح .

 

نظر له صالح بطرف عينيه بحنق وود لو قام واعطاه لكمة ف وجه فهو يحاول ان يتناسي ماحدث وهذه الزيجة التي اتت له من حيث لايدري بينما كان علي في اقصي مراحل ذهوله من تطور وسرعة الاحداث ومن ان اخيهم صالح ذو الطباع القاسية صاحب الوجه المتهجم سيتزوج فمن تلك تعيسة الحظ التي ستكون من نصيبه فهو يعلم منذ زمن بعدم رغبة اخيه ف الزواج

 

فهو لايحب النساء ولا يجيد التعامل معهم من الاساس فتلك التي سوف يتزوجها بتلك الطريقة بالتأكيد ستري الويل معه ..
افاق من شروده وهو يتنحنح بخفوت قائلاً :- وانت موافق ياصالح علي الموضوع دة ؟
نظر له صالح وقبل ان يهم بالرد عليه قاطعهم علوان قائلاً بصرامة وجدية :- يعني موافج ولا موافجش مفيش كلمة تمشي ف الدار بعد كلمتي .

 

علي وهو محاولاً تلطيف الاجواء :- العفو يابابا انا مش قصدي .
علوان بنفس الصرامة :- جصدك ولا مجصدكش العار دة عارنا واحنا لازماً انزيحوه من علينا ياولاد علوان واعملوا حسابكم الخميس اللي چاي هنروح بيت چبران نطلبوا عروستك ياصالح ياولدي .
ثم تركهم في صدمتهم وحيرتهم وذهب الي حيث اعماله التي اهملها الايام الماضية …

 

 

في احدي الملاهي الليلية في دول الخارج كان يجلس المدعو عابدين علي احدي البارات في يده احدي كؤس الخمر وبجانبه فتاة ليل ترتدي ملابس فاضحة تكشف اكثر مما تستر ليأتي رجل اخر ويهمس له ف اذنه بشئ ما ليومئ له عابدين برأسه ثم ينهض من مكانه ويترجل الي الخارج وبعد ان خرج من البوابة سار قليلا الي الامام ثم انحرف جهة اليسار حيث مكان شبه خالي من البشر وجد رجل اخر بأنتظاره وما كان هذا الرجل سوا الوسيط الذي بينه وبين جماعة الماڤيا التي يتعامل معها بدأ

 

الرجل الحديث بالانجليزية قائلاً :- مرحباً عابدين .
عابدين بأستفسار :- ماالامر لماذا اتيت الي هنا چوزيف ؟!
چوزيف بجدية :- لقد صدر امر بذهابك الي مصر وتلقي المعلومات من هناك من اجل العملية القادمة .
عابدين بتساؤل :-هل تحدد ميعاد العملية ؟!

 

چوزيف بنبرة عملية :- لا ليس بعد ولكن عليك الذهاب الي مصر لكي ترتب لنا دخول الشحنات وتشرف علي الوضع .
عابدين بتفكير وهو يحك ذقنه :- حسناً سأرتب اموري هنا وسأذهب الي مصر في اسرع وقت .
چوزيف وهو يستعد للمغادرة :- حسناً ولكن عليك توخي الحذر هذه المرة فالعملية ضخمة للغاية فاحذر من الحكومة المصرية فهي تترصدك .

 

عابدين بثقة كبيرة :- لاتقلق لقد اعددت حساب لكل شئ وستمر تلك العملية بسلام .
اومئ له چوزيف بصمت وتركه وذهب بينما التفت الاخر وعاد من حيث آتي ….
************************************************
ف منزل جاسم :-

 

شئ ما يجذبه نحوها لايعلم ماهو ! هل يمكن ان تكون تلك البراءة في عينيها ؟! لا فهو يعلم ان النساء جميعاً مخادعين ،، هل يمكن ان تكون ابتسامتها ؟! لا فالنساء يضحكن ف وجهك ويطعنوك ف ظهرك ،، هو لايعلم تحديداً ماهو هذا الشئ الذي يجذبه نحوها !! ولكنه يريد ان يقترب منها ،، نعم سيفعل سيقترب منها ثم يأخذ منها مايريد ويلقيها بعيداً عنه بعد ذلك وسيثبت ل نفسه ان النساء جميعاً واحد ،،،،
وبعد ان انتهوا من تناول الطعام استأذنت حياة لتذهب الي المطبخ لاعداد المشروبات تابعها بعينيه حتي دلفت الي المطبخ

 

وبعد عدة دقائق استأذن للذهاب الي المرحاض واثناء ذهابه مر بجانب المطبخ ليجدها تقف تعد لهم المشروبات تنحنح بخفوت حتي تلتفت له ،، بينما حياة كانت واقفة تعد لهم المشروبات ولم تكن تحسب حساب دخوله لها شهقت برعب عندما والتفتت له وهي تقول :- ح ح حضرتك ع عاوز ح ح حاجة ؟!
نظر لها نظرات متفحصة ثاقبة وهو يقول :- مالك خايفة كدة ليه اتخضيتي ولا ايه ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top