رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

شدد من احتضانه لها برفق وبعد عدة بدقائق ذهب في ثبات عميق بأحضانها استيقظت حياة صباحاً ولم تجد اسر بجانبها ووجدت نفسها علي الفراش فأدركت ان اسر قام بوضعها علي فراشها وخرج من الغرفة ارتدت ملابسها وتوجهت الي الاسفل ولم تجده ايضاً فأعتقدت انه مع الرجال بالخارج مر النهار سريعاً والجميع منشغل بترتيبات الزفاف وحياة عقلها وقلبها منشغلان باسر الذي لم يظهر حتي الان حتي اتي الليل وبدأ حفل الزفاف وايضاً اسر لم يظهر امام حياة ولكن ما لم تعرفه هي ان اسر

close

 

اتي بالخارج وجلس بمجلس الرجال معهم وهي لم تراه وظلت طوال العرس تشعر بالقلق عليه حتي انتهي الزفاف وصعدت حياة الي غرفتها حتي تنتظره وقد قررت انها ستعترف له بحبها تلك الليلة ظلت تنتظره بغرفتها ولكنه لم يأتي والقلق قد استبد بها وينهش قلبها الصغير المتيم بعشقه لم تنم حياة ليلتها من شدة قلقها عليه حتي اشرقت شمس صباح اليوم التالي وفجأة شعرت بباب الغرفة ينفتح واسر يدلف منه وعلي مايبدوا انه لم ينم ليلته هو الاخر ركضت نحوه بلهفة وعيناها تلتهم تفاصيله حتي تطمئن انه بخير وهتفت قائلة :- انت كنت فين واختفيت فين من امبارح .

 

اسر وهو ينظر لها بحزن وهتف بهدوء :- مختفتش انا بس سهرت برة بالليل والوقت عدا من غير مااحس .
حياة باستغراب :- انت محضرتش الفرح !!
اسر بجدية :- طبعاً حضرت .

 

حياة براحة واطمئنان لانه بخير :- طيب يلا نام شوية وهصحيك علي الغدا .
اسر بهدوء جاد :- انا راجع القاهرة دلوقتي ياحياة .
حياة بتوجس :- هنرجع دلوقتي ليه طب استني النهاردة نكون نمنا واستريحنا ونرجع بكرة .
اسر بنبرة قاطعة :- انا راجع القاهرة لوحدي ياحياة هنفذ وعدي ليكي دلوقتي قدام اهلك وهسافر واول مااوصل هبعتلك ورقتك .

 

شعرت حياة بأنها ستموت قهراً وحزناً اذا تركها حقاً فأقتربت منه سريعة ووقفت علي اطراف اصابعها حتي تصل اليه وحاوطت وجهه بكفيها بحنو وشغف قائلة :- اسر اديني بس فرصة واحدة اتكلم يمكن تشيل الفكرة دي من راسك .
اسر هو يبتعد عنها بهدوء ميت :- مفيش اي حاجة هتغيير تفكيري ياحياة انا لازم اتعاقب علي اللي عملته فيكي وعقابي اني ابعد عنك .
بكت حياة بشدة وهتفت بقهر ونبرة مرتفعة تنم عن غضبها من قراره :- حتي لو قولتلك اني بحبك .. بحبك ومش قادرة ابعد

 

عنك .. حتي قولتلك اني سامحتك وعايزة اكمل معاك حياتي .. بعد كل دة هتبعد انت بقا .
نظر لها اسر بصدمة وهو يشعر بضربات قلبه تتسارع بداخل اضلعه اهي حقاً تحبه ام انه مجرد شعوري لحظي ناتج عن اعتيادها علي وجوده بحياتها وسيزول تدريجياً هتف اسر بحزن :- انتي مش بتحبيني ياحياة انتي بس اتعودتي علي وجودي بحياتك ولو سمحتي كفاية كلام لحد كدة لان مفيش حاجة هتتغيير كدة احسن لينا .

 

ثم تركها حتي يحضر اغراضه بينما هي سقطت جالسة امامه علي الفراش وهي تبكي بقهر وحزن ووجع علي كل مايحدث لها وهو يتألم لبكائها ولكن مابيده شئ ليفعله هو يخشي عليها منه يخشي ان يؤذيها لن يسامح نفسه اذا حدث هذا انهي تحضير اغراضه ووقف ينظر اليها بندم وحزن وعشق وهي تبكي قائلاً بخفوت :- انا همشي .

 

رفعت انظارها اليه بلهفة وبكت بشدة اكثر ولم تستطيع النطق وهو لم يتحمل مظهرها هذا ففتح الباب ورحل تاركاً اياها تتألم لفراقه وتنفجر باكية قائلة بوجع :- انا بحبك بجد بحبك ياغبي والله ..ثم صمتت لدقيقة واحدة وبعدها صرخت وهي تبكي بحرقة قائلة :- ااااسسسسررر .
وبمجرد ان انهت كلمتها حتي انفتح باب الغرفة ودلف اسر سريعاً متوجهاً اليها ركضاً واحتضنها بذراعيه رافعاً اياها من علي الفراش الي احضانه ملتهماً شفتيها بشفتيه بقبلة شغوفة متملكة لها لابعد حد وبالرغم من انها تفاجأت من عودته الا انها

 

بادلته التقبيل بشغف وعنف وتملك اشد من تملكه لها وبعد عدة دقائق ابعدها اسر عنه قليلاً واسند جبهته علي جبهتها وهو يلهث قائلاً :- عيون وقلب اسر .
حياة ببكاء :- متسبنيش انا بحبك عشان خاطري متبعدش عني .
اسر بعشق :- مش قادر ابعد عنك اصلاً ياحياة حاولت امشي بس صدقيني مقدرتش عمري ماحبيت واتعلقت بحد كدة انا بعشقك ياحياة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top