رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

والان هي مستلقية علي فراشها بغرفة نومهما او بمعني اصح غرفة نومها فهي منذ ان عادت الي المشفي لاتنام معه بغرفة واحدة تذكرت ذلك اليوم بعد ان عادت ومالذي فعلته به حينها ….
<>
وصل اسر وحياة الي منزلهم بعد ان رفضت حياة رفض تام ان تعود معه مجدداً ولكن بالطبع اسر لم يتركها تفعل ماتريد وامام

close

 

اصراره وقوة حديثه رضخت حياة للامر الواقع ولكنها قررت ان تذيقه المرار حتي يمل منها ويوافق علي الانفصال دلفت الي المنزل وهو يقوم بأسنادها رغماً عنها اغلق الباب فهتفت قائلة بضيق من اقترابه منها ولمسه لها :- ابعد ايدك بقا عني لو سمحت خلاص وصلنا البيت .
اسر بحب وهو يقربها منه اكثر :- سبيني اسندك يايويو يعني لو انا مسندتكيش مين هيسندك .
نظرت له حياة بوجع وحزن قائلة :- انت اخر واحد تتكلم عن السند لاني يوم ماهفكر اتسند علي حد بجد مش هيكون انت .

 

شعر اسر بغضب شديد يجتاحه من حديثها فزوجته تخبره انها لن تستند عليه اذن من الذي يجب ان يقوم بأسنادها غيره لا فحياة ملكه وهو الوحيد المسئول عنها عن كل مايخصها وليس سواه وفي زحمة افكاره كان يضغط بيده علي خصرها فتأوهت حياة بآلم انتبه اسر لها وهتف بلهفة وخوف وهو يخفف قبضته :- حياة حبيبتي انا اسف سرحت ف حاجة ومأخدتش بالي معلش ياحياة وجعتك .

 

نظرت حياة بعينيه وهي تري لهفته وخوفه عليها وكيف نطق كلمة ” حبيبتي ” بهذا الحب كما ان انفاسه الدافئة تلفح وجهها واقترابه منها بهذا الشكل كل هذا يوترها ويجعل ضربات قلبها تتقافز بين اضلعها وتشعر انها ضعيفة امامه لذلك وقبل ان يتسرب اليها شعورها بالاشتياق اليه هتفت قائلة بسخرية :- انت واجعتني اكتر قبل كدة جات ع المرة دي يعني .
اسر بندم حزين :- والله ماكنت اقصد ياحياة بجد سرحت ومنتبهتش انا اسف .
حياة بضيق :- طب ابعد عني عشان عايزة ادخل الاوضة وانام شوية .

 

وبأقل من الثانية كانت حياة بين ذراعيه وبداخل احضانه فشهقت بخضة قائلة :- انت بتعمل ايه نزلني .
اسر بحنو وهت يتجه بها نحو الغرفة :- بريحك ياحبيبتي من المشي .
وصل بها الي الغرفة وفتح الباب وبمجرد ان دلف بها الي داخل الغرفة حتي نظرت حياة بذهول الي كل شئ حولها وهي تري ان الغرفة قد تبدلت تماماً الاثاث .. لون الحائط .. الستائر .. الوان المفروشات .. وبالرغم من كل هذا الا انها تذكرت بعض

 

مشاهد مما حدث كادت الدموع ان تتجمع بعيناها ولكن لاحظها اسر واراد ان يخرجها من تلك الحالة التي اوشكت ان تتلبسها فهتف بضيق مصطنع :- انتي لحقتي ياحياة تتخني من الحمل بالسرعة دي دراعتي واجعتني ياساتر كل دة .
وبلحظة واحدة نظرت له بشراسة وحقاً يد تناست انها كانت علي وشك البكاء منذ لحظات وهتفت بغيظ غاضب :- انا ملحقتش

 

اتخن من الحمل عشان حضرتك تقولي كدة وياريت طالما مش عجباك تحس وتطلقني .
نظر لها اسر بحب وعشق دفين فحياة حقاً طفلة فهي بمنتهي البساطة تناست تلك الذكري في هذه اللحظة لمجرد كلمة عابرة تفوه بها حتي يخرجها من شرودها هي كالاطفال تماماً تستطيع تشتيت انتباهها بأقل فعل يصدر منك هتف بنبرة عاشقة عشق سرمدي ارسل بها رعشة لقلبها :- علي جثتي .. علي جثتي ياحياة انك تبعدي عني خطوة واحدة انا اناني

 

جداً فيكي وهفضل اناني فيكي طول مانا فيا نفس والحالة الوحيدة اللي ممكن اسمحلك فيها تبعدي عني هي موتي ياحياة غير كدة انسي .
شعرت حياة بأن انفاسها تتسارع وضربات قلبها تتقافز بين اضلعها من هذا الحديث الرومانسي الذي لم تعتاد علي سماعه منه هي تريد ان تقسوا عليه حتي يتركها ويوافق علي انفصالهم سريعاً ولكن بهذا الشكل وهذا الحديث المهلك لاعصابها

 

لاتعلم ماالذي سيحدث بينهم في الايام القادمة افاقت من شرودها وهو يضعها برفق شديد علي الفراش وكأنها قطعة زجاج يخشي عليها من الكسر ثم طبع قبلة حنونة علي وجنتها فنظرت له بغضب وعيناها الرمادية تشتعل غيظاً وهتفت قائلة :- حسك عينك تقربلي كدة تاني انت فاهم .
حاول اسر ان يتجاهل حديثها ولا يلقي له بالاً فهو بالطبع لن ينفذه وهتف بهدوء :- انا هدخل اعملك اكل عشان تاخدي العلاج

 

وتنامي شوية .
رحل وتركها دون ان ينتظر ردها وعاد بعد قليل بالطعام وظل طوال اليوم يعاملها برفق وحنو وهي ترد له معاملته بضيق وقسوة حتي لا تضعف امامه اتي المساء وحان موعد نومهما دلف اسر الي الغرفة وجدها مستلقية علي ظهرها بالفراش وترتدي منامة قصيرة باللون الاحمر نع بشرتها البيضاء اعطاها جاذبية وانوثة مهلكة لاعصابه وتذكر كيف كان يريد ان يساعدها بتبديل ملابسها ولكنها رفضت هذا الامر وبشدة حاول ان يقنعها بهدوء ولكنها ثارت عليه فخشي ان تصيبها تلك الحالة الهيستيرية

 

مجدداً فوافقها وخرج من الغرفة وعندما عاد وجدها بهذا المظهر المهلك بالنسبة له كاد ان يتوجه الي الفراش حتي ينام يجانبها ولكنها هتفت بصرامة :- انت رايح فين !
اسر باستغراب :- هكون رايح فين جاي انام ياحياة .
حياة بضيق شديد :- انا مش هنام جمبك لو انت عاوز تنام هنا اتفضل وانا هروح انام غ اوضة تانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top