رواية آسر الحياة ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير) كاملة ستعجبكم

رواية اسر الحياه

­ ­ ­ ­ ­

الامكان …..
صالح ومهرة الآن في انتظار حدث سعيد فمهرة حامل في اسبوعها الثاني واخبرت صالح بهذا الامر علي الهاتف فهو لم يعود الي البلد حتي الان لكي يكون بجانب اخته فهي قد حزنت كثيراً لما حدث لحياة ودعت ربها ان يشفيها وان يسامح عبدالله علي فعلته ……
اما چيرمين فأصبحت مدمنة من الدرجة الاولي بسبب تلك الجرعة التي يعطيها لها عابدين بانتظام ولا احد يعلم ماذا سيكون مصيرها الي الان ….

close

 

عابدين في انتظار اتمام العملية الجديدة ويرتب لها بدقة حتي لا تفشل فتلك العملية متعلقة بحياته كما انه يرتب لليوم الذي سينتقم به من اسر وقد اقترب هذا اليوم كثيراً …..
اما ابطالنا اسر وحياة فأسر لم يترك حياة سوي عدة ساعات بالنهار لكي يتابع سير القضية بالادارة وتكون السيدة رجاء معها بتلك الساعات حتي يعود اسر ويذهب الجميع بامر منه تاركينه بمفرده معها وقد وافق اهل حياة علي هذا الامر علي مضض

 

ولكن مابيدهم حيلة فهو لازال زوجها تمني اسر كثيراً ان تفيق حياة حتي يخبرها عن ماضيه وعن كل مااصابه بالسنوات الاخيرة ولكنه متردد كثيراً فهو يعلم انها لن تسمعه وقد شعر بالصدمة من معرفة حياة بماضيه من السيدة رجاء اراد ان يخبرها عن وجعه ومعاناته ولكنه بكل مرة يتراجع عن الامر ولا يعلم السبب …..
******************************************

 

في المشفي :-
في احدي الايام عاد اسر من عمله ودلف الي غرفة حياة بالعناية المركزة وجد السيدة رجاء تجلس بجانب حياة وتقرأ لها بعض الآيات القرأنية فتنحنح وهو يهتف بهدوء :- احم السلام عليكم عاملة ايه ياامي .
كاد ان يقبل رأسها ولكنها ابتعدت علي الفور فهي منذ ماحدث وتعامله بمنتهي القسوة والجفاء وهو يري ان معها كل الحق

 

حتي تفعل ذلك فهو اخطأ وعليه ان يدفع ثمن خطأه تنهد اسر بتعب ثم هتف قائلاً :- كفاية عليكي كدة ويلا عشان ارواحك .
رجاء بجفاء :- هرواح لوحدي خليك انت جمب مراتك .
اسر محاولاً اقناعها بهدوء :- ياامي ….
رجاء مقاطعة اياه بصرامة :- سمعت انا قولت ايه مش عاوزاك توصلني .

 

ثم توجهت خارج الغرفة ورحلت تاركة اياه يشعر بالحزن لما وصل اليه حاله والندم علي مااقترفه بحق زوجته ووالدته ونفسه نظر الي حياة الساكنة كما هي منذ اسابيع وقد التئمت جروحها بعض الشئ وعندما قام بسؤال الطبيب عن هذا الامر ولماذا لم تفيق الي الان صدمه الطبيب بان غيبوبة حياة بأرادتها وانها تهرب من الواقع بالنوم حياة تهرب منه هو بالنوم لا تريد ان تراه ولا تريد ان تعيش تلك الحياة مجدداً لذلك مازالت بغيبوبتها الي الان هاربة بنومها العميق من واقعها المرير …..

 

اقترب منها وجلس بجانبها علي الفراش ثم انخفض برأسه قليلاً وقام بطبع قبلة حانية علي جبهتها ثم انخفض قليلاً الي وجنتيها وقام بتقبيلهم واخيراً وصل الي مبتغاه وقام بالتهام شفتيها بشفتيه في قبلة عميقة شغوفة مشتاقة الي ابعد حد ظل يقبلها ويلتهم شفتيها التهاماً وهو يهتف بشوق قاتل :- قومي بقا ياحياة وحشتيني وحشتيني .
ابتعد عنها قليلاً حتي يلتقط انفاسه وظل ينظر اليها بعشق جارف وهتف بخفوت :- كل حاجة في حياتي رجعت وحشة تاني

 

من ساعت مابعدتي عني كدة .. انا غلطت غلطة كبيرة بس عاوزك تصحي وتعاقبيني عايزك واعية وبتتحركي قدامي سكونك وسكوتك دة بيقتلوني .
صمت لبرهة حتي يستطيع السيطرة علي اعصابه ومشاعره الجارفة نحوها وفي تلك اللحظة تحديداً حركت حياة جفنيها حركة بسيطة تكاد لاتذكر وهي تحاول ان تستوعب هذا الصوت الذي كان يتردد صداه بمخيلتها لايام عديدة كانت لاتدري عما حولها

 

شئ حاولت ان ترمش بعيناها قليلاً لتفتحهما ولكن ازعجتها الاضاءة بالغرفة كثيراً لذلك ظلت ساكنة هادئة كما هي وفجأة ارتعشت حياة عندما صدح صوت اكثر شخص تخشاه بحياتها وهي تتذكره جيداً وتتذكر مافعله بها هتف اسر بشوق وندم ولم يكن منتبه لحركتها الغير ملحوظة :- ليه مقولتليش انك تعرفي جزء من الحقيقة جايز وقتها لو كنت حكيتلك كل حاجة مكنش كل دة حصل .. عارفة نفسي احكيلك نفسي اقولك ع اللي حصلي يمكن تغفريلي غلطتي عارف ان كل دة مش مبرر بس ..

 

بس يمكن تسامحيني وتديني فرصة اعوضك عن اللي عملته فرصة واحدة بس اثبتلك فيها اني بحبك .. بحبك بجد ياحياة ومش مستوعب فكرة بعدك عني .
تسارعت دقات قلب حياة واصبحت تتقافز بين اضلعها بخوف ورعب وصدمة من حديثه اسر يحبها بعد كل مافعله يعترف بحبه لها الان هل نادم حقاً علي فعلته بها لم تشعر في تلك اللحظة بذرة حب تجاهه او حتي شفقة ارادت ان تنهض وتصرخ بوجهه

 

وتخبره انها لاتحبه وتريد الابتعاد عنه تشعر بالخوف والاشمئزاز من وجوده بجانبها ولكن صدح صوته مجدداً بنبرة مهزوزة بها لمحة من الحزم والاصرار :- مش هستني لما تفوقي هحكيلك كل حاجة دلوقتي يمكن ارتاح شوية من عذابي ووجعي عارف اني لو كنت حكيتلك اللي حصلي قبل اللي عملته فيكي كنتي هتاخديني ف حضنك اللي وحشني وتطبطبي عليا زي ماكنتي بتعملي لكن دلوقتي مستحيل دة يحصل مستحيل بس انا هعمل المستحيل دة عشان تسامحيني واثبتلك اني بحبك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top