” رواية عاشقة في عرين الاسد ” ❤?كاملة ? جميع الفصول ?

ميرا بضحك :خلاص ياأسد بطل بقى بغير
أسد وهو يقبل كل أنش بوجهها:انتى روح وقلب وعيون أسد ،وأخذها لداومة عشق لانهائى

مر شهر ونص بدون اى أحداث جديدة سوى أن نادر تقرب كثيرا من رنا وخاصة عندما علم ان رنا تحمل بأحشائها طفل في عمر الشهر ونص فأصبح يدللها كثيرا ورنا فرحت كثيرا بهذا الخبر وأصبحت عاقلة وهادئة وتصالحت مع ميرا وتأسفت لها وكانوا قد أجلوا هذة السنة من الجامعة بسبب الضغط عليهم
هشام :فهو سجن بسبب أسد ولكن فى السجن هجم علية بعض الشباب فقتلوة بأبشع الطرق

close

أسد :كان هادئا للغاية بسبب معرفتة ان شركات هشام غير مشروعة فخطط لايقاعة ونجح في ذلك وكان متوقع رد فعل ولكن ماصدمة انتشار خبر موتة منذ أسبوعين بأبشع الطرق ولكنة تشاجر مع ميرا بسبب زعلها علية فمنذ ذلك الحين وهما متشاجران بالاضافة إلى شعور الذنب الملاحقة بسبب رانيا وميرا
ميرا :فهيا رجعت البيت بسبب موت هشام وانا الخطر زال من عليها هيا لم تتضايق على هشام بسبب حبة لها وانها ترتاح بجعل الشباب يحومون حولها مثل ماقال أسد فذلك السبب الذى يجعلها ترفض ان تعتذر لة هيا حقا زعلت على موتة كأى شخص تعرفة يموت ولكن مايثير تفكيرها أختفاء رانيا عند عودتهم

فاطمة :كانت غاضبة بشدة بسبب إختفاء ابنتها وحقدت أكثر على ميرا عند عودتها وعلمها ان هذة خطة من أسد
باقى العائلة :كانوا غاضبين بشدة من نادر وأسد ولكنهم تغاضوا عن هذا بسبب فرحتهم بعودة ميرا لدرجة ان مروان وأمل كانوا فى أغلب الوقت يبقوها فى غرفتهم
رانيا :فقد سمعت بالصدفة محادثة بين نادر وأسد فعرفت ان أسد يلعب بها وانة أكتشفها لذلك حفرت لة فخ ووقع فية وفرحت بسبب نجاح خطتها وأختفت كل هذة الفترة وأسد يبحث عنها منذ ذلك الوقت حتى الان لكنة لم يجدها

فى مساء أحد الايام بغرفة أسد وميرا كانت ميرا واقفة أمام النافذة شاردة فى شجارها مع أسد فها أكتمل أسبوعين على شجارهما لاتدرى لما أسد أصبح قاسى معها فكانت تتوقع انة سيصالحها وخاصة انة من أخطئ بحقها
متذكرة أحداث شجارهم
فلاش بااااااك
كانت ميرا وأسد جالسان فى بيتهم وهو محتضنها ويشاهدون التلفاز عندما أتى خبر عاجل ان هشام الالفى صاحب أكبر الشركات الصناعية قد قتل أثناء أحتجازة داخل السجن وقد عرضوا بعض الصور لة
ميرا انتفضت قائلة :اوعى ياأسد تكون انت اللى عملتها

أسد ببرود :شايفانى قتال قتلة ولا اية
ميرا بهدوء :لا ياأسد طبعا خايفة تكون عملتها عشانى
أسد بغيرة:لا انا حبستة بس اما أعمالة هيا اللى جابت أجلة
ميرا بضيق :طب قول اللة يرحمه هو اة كان بيأذينى بس زعلت على موتة

أسد بغيرة وغضب:نعم ياروح امك اية زعلت دى انا عاوز أعرف انتى تزعلى لية على موتة
ميرا بصدمة من أسلوبة :أسد انت بتكلمنى كدة لية وبعدين انا قولتلك زعلت على موتة مش عشان مات زية زى اى حد اعرفة ومات
أسد بغضب ممسكا معصمها :زعلانة على موتة ولا الهانم زعلانة انو حبة أختفى ماطبعا لازم الرجالة تحبك وتترمى تحت رجليها عشان يترضى غرورها
ميرا بوجع وجرح :انت عارف بتقول اية انا ميرا ياأسد معقولة شايفنى كدة انا وحشة كدة

أسد بغضب :امال اسمية اية انتى مش ملاحظة انى راجل وبغير وكرامتى هتنجرح لما تتكلمى على غيرى بالطريقة دي
ميرا بجرح :وانا كرامتى مانجرحتش من كلامك بجد ياخسارة وخرجت راكضة لغرفتها وارتدت تلك الثياب التى اتت بها أول مرة ثم نزلت سريعا خارجة برة البيت ظلت تتمشى قليلا فهيا لاتعرف الطريق حتى وجدت سيارة أسد تقف أمامها وهو بداخلها ينتظر ركوبها فركبت على مضض وانطلق أسد سريعا لبيت العائلة

بااااااااك
فاقت ميرا من شرودها على صوت دخول أسد فلفت بإتجاهة وجدتة يدخل بملامحة المتعبة وشعرة المبعثر قليلا الناتج عن إرهاقة ارتمى على السرير بتعب وإرهاق واضعا يدة على عينة
ميرا اتجهت ناحية الخزانة وأخرجت ثياب بيتى لة واتجهت ناحيتة بتردد
كان أسد يشعر بها تتحرك بالغرفة ولكنة متعب للغاية من كل شئ يشعر ان روحة تسحب منة بسبب خصامة مع حبيبتة وندمة على ماحدث من رانيا متذكرا كيف أوقعتة بشباكها
فلاش بااااااك

” رواية عاشقة في عرين الاسد” لتكلمة الجزء التالى من الرواية اضغط هنا?⏬???

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top